أخبار الساعة، أدب وفنون

هل انسحبت بوطازوت من “لالة العروسة”؟.. منتج البرنامج يرد

كذب منتج لالة العروسة جميع الأخبار التي نشرتها عدد من المواقع الإلكترونية والجرائد عن انسحاب الممثلة المغربية دنيا بوطازوت من فريق العمل احتجاجا على تقديمها للفقرات “الترفيهية” وإسناد تقديم البرايمات للممثلة الشابة صفاء حبيركو.

وقال عثمان عبد الجليل في تصريح خاص لجريدة “العمق”، “في الوقت الحالي، مازالت الممثلة المغربية دنيا بوطازوت ضمن فريق عمل البرنامج، ولا علم لي بأي “انسحاب” أو “احتجاج” من طرفها”.

بدورنا، حاولنا الاتصال بالممثلة ومعرفة “وجهة نظرها” في ما يروج في مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى صفحات الجرائد، لكنها فضلت عدم الرد على هاتفها، رغم تكرار المحاولة عدة مرات.

وكان جمهور البرنامج قد تفاجأ بأخبار تعويض الممثلة المغربية فاطمة خير بصفاء حبيركو لتقديم البرنامج، دون ذكر أسباب “واضحة”، سواء من طرف المسؤولين عن البرنامج، أو من طرف الممثلة المغربية.

يشار أن لالة العروسة استطاع في موسمه الفارط، جذب أزيد من خمسة ملايين ونصف مشاهدة في “برايمه” الاخير، وهو ما جعله من أكثر البرامج مشاهدة على القناة الأولى سنة 2017، وذلك حسب تقرير صدر عن مؤسسة “ماروك متري”، المكلفة برصد متابعة المشاهدين المغاربة للتلفاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *