مجتمع

سيدة أعمال تطلب الحموشي التحقيق مع “أياد خفية” تسعى لسجنها

طالبت سيدة الأعمال “نادية عبيد”، المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، بإيفاد لجنة مختصة من أجل إجراء بحث دقيق في ما قالت إنها تتعرض له من “ابتزاز وترهيب وهجوم ومحاولة تلفيق تهم وشكايات كيدية بغية الزج بها في السجن”.

وأكدت المعنية بالأمر في شكاية توصلت جريدة “العمق” بنسخة منها، أنها تتعرض لمضايقات بسبب توجهها للقضاء من أجل الكشف عما تتعرض له من طرف المسماة “ل.م”، التي تبين فيما بعد أنها حصلت على بطاقتين وطنيتين، وجوازين للسفر، موضحة أنه تبين خلال محاكمتها أنها تجمع بين زوجين أحدهما مغربي والثاني سعودي.

وأوضحت المشتكية أن الزوج السعودي يتابع المسماة “ل.م” حاليا بتهمة الخيانة الزوجية وإثبات النسب للأولاد، مشيرة إلى أن عدد ضحاياها تزايد وتوبعت بتهم النصب والابتزاز والشعوذة والهجوم على مساكن الغير والتغرير بقاصر يقل عن 18 سنة وتسهيل جلب أجانب للبغاء واختطاف مولودة من أمها، مستغربة إطلاق سراحها بعد قضائها 8 أشهر فيما كان حكم محكمة الاستئناف هو 15 شهرا.

واتهمت المعنية بالأمر، جهات وصفتها بـ “أيادي خفية” بمحاولة التخلص من الوثائق التي استعملتها المشتكى بها في انجاز بطاقة التعريف المزورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *