مجتمع

إعلامية جزائرية ترد بشكل ناري على “تركي” بعد تهديده للمغرب

انتقدت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “BEINsport” آنيا الأفندي، الخروج الأخير للمستشار في الديوان الملكي ورئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، الذي هدد فيه بشكل مباشر المغرب بعدم دعم السعودية لملفه لاستضافة كأس العالم بسبب العلاقات الجيدة التي تربط المغرب بقطر.

إقرأ أيضا: بسبب قطر.. مسؤول سعودي يلمح بعدم تصويت بلاده للمغرب في المونديال

وجاء رد الآفندي بعد تغريدات تركي آل الشيخ على حسابه بـ”تويتر” والتي لمح فيها إلى أن السعودية ستبحث عن مصلحتها في التصويت، في إشارة إلى دعم بلاده للملف الأمريكي.

وقالت الإعلامية الجزائرية في تغريدة لها، “المصلحة لا تكون مع دولة ترى العرب كبقرة حلوب…. دعم دول عربية ومسلمة لا يحتاج إلى طلب من احد ..هو ينبع من ضمير الإنسان بشكل عفوي ….الله يصلح الحال”.

إقرأ أيضا: مريم آل ثاني: قطر ستدعم ملف المغرب وما قاله تركي ابتزاز

وأضافت في تغريدة أخرى ردا على “آل الشيخ” قائلة: “رسالة واضحة للمغرب الشقيق. الذي دعا كأغلب دول المغرب العربي إلى ضرورة الحوار لرأب الصدع بين الأشقاء في دول الخليج بعد الأزمة الخليجية. مساومة مؤسفة لدعم ملف ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026 هل سيتم دعم الملف الأمريكي على حساب الملف المغربي ؟ كل التوفيق للمغرب الشقيق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ch,saidi
    منذ 6 سنوات

    oua mata kaana aal saoud yafkahouna fii chaih,al maghrib kabiiron alaikom oua laa nastajdii hatta rahyakom,fa bi alahra maoukifakom yaa solaalata al bohasaah

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    سبحانك يارب الاعداء اصبحوا اصدقاء واشقاء كااجزائر والاصدقاء اصبحوا اعداء مثل السعودية ماهدا ياهدا ههههاهها السياسة ليس فيها صداقة دائمة ولا خصام دائم كن على يقين من كان البارحة معك اليوم سيكون ضدك والعكس صحيح