العثماني “يكسر” الهدنة ويؤكد: من سيأتون به في 2021 لن ينجح

وجه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني، عدة رسائل إلى رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، بشكل ضمني، حيث قال إن “من سيأتون به في انتخابات 2021 لن ينجح” مضيفا “لنا الثقة في ذكاء الشعب المغربي الذي يتابع من يعرقل ومن يعرقل له”.

العثماني الذي كان يتحدث مساء أمس في المؤتمر الجهوي لشبيبة المصباح بمدينة طنجة، قال “في 2007 لم ينجح والحمد لله وجاؤوا بآخر في 2016 ولم يفعل شيئا”، في إشارة منه لحزب “البام” الذي خسر الانتخابات البرلمانية لسنة 2016، مضيفا “وسيأتون بآخر في 2021 ولن ينجح”، في إشارة منه إلى عزيز أخنوش رئيس حزب الأحرار.

واستمر العثماني في توجيه رسائله إلى رئيس الأحرار، دون ذكره بالاسم، قائلا: “لن ينجح لأن الشعب المغربي ذكي. ولمسنا ذكاء لدى مختلف فئات الشعب المغربي، وفي وسط التشويش الإعلامي والإشاعات والأكاذيب والضغط استطاع الحزب أن يحوز ثقة المواطنين، وأن يصوتوا لصالحه”.

وأكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الشعب المغربي ذكي ويتابع من يعرقل، ومن يشتغل ومن يع العصا في العجلة، مشددا على أن اليأس لا يوجد في قاموسه.

وزاد العثماني قائلا: “كيف يمكن لحزب يرأس المدن الكبرى على طول التراب الوطني وعرضه وعدد مهم من المدن المتوسطة، ويرأس والحكومة وعنده الفريق الأول في البرلمان ويتكلم عن اليأس، فماذا سيبقى للآخرين ليقولوه؟”.

واسترسل كلامه بالقول أن حزب العدالة والتنمية سيستمر في تصدر الحياة السياسية مستقبلا، وسينفع البلاد لأن مثل هاته النماذج هي التي تنفع البلد، وليس أولئك الذين جاءوا لأجل الاستفادة الشخصية من المواقع والمناصب.

مقالات ذات صلة

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك