مجتمع

محام يطالب عبد النباوي بالتحقيق في “بيوت الدعارة الالكترونية”

على خلفية انتشار فيديو يُوثّق لوضعيات جنسية ساخنة تجمع بين عشيقين تم توثيقها عبر تقنية البث المباشر على “فيسبوك”، وتعود لمجموعة على الفضاء الأزرق تدعى “GLADIATOR VIP”، طالب محام بهيئة الدار البيضاء، رئيس النيابة العامة بفتح تحقيق في الواقعة والتدخل لحماية السلوك العام داخل المجتمع.

ووجه المحامي سعيد بوزرة، رسالة إلى رئيس النيابة العامة محمد عبد النباوي، عنونها بـ”بيوت الدعارة الإلكترونية”، ونشرها أمس على صفحته بموقع “فيسبوك”، حيث أوضح أن “الصور المستخرحة من فيديو مباشر يسجل ممارسات جنسية بين المسماة سكينة ومشاركها، تحت أنظار المسمى برادة وعموم الأعضاء بمجموعة بالفيسبوك أثار سخطا كبيرا وسط عموم مرتادي هذا الفضاء هذا اليوم”.

وقال بوزردة إنه “بالقدر الذي أثارت هذا السخط، فقد كشفت النقاب عن بيوت دعارة جديدة خارج الرقابة الأمنية والردع القانوني، بحيث تناسلت التعليقات على احتراف واعتياد مسيري مثل هذه المجموعات على تمرير طلبات في شكل هزلي يكون مضمنها إظهار بعض من المفاتن للأصدقاء في المجموعة، ثم يتطور لتحديد مواعيد للمشاهدة المباشرة لممارسات جنسية وحميمية بين شباب وشابات يتم تعميمها لكافة أعضاء المجموعة”.

إقرأ أيضا: سابقة: مغربية وعشيقها يمارسان الجنس عبر البث المباشر بفيسبوك

وذهب إلى أن “مثل هذه السلوكيات هي واحدة من وسائل إفساد الشباب والإخلال العلني بالحياء والفساد واستدراج الشباب لممارسة البغاء، مما يجعل مثل هذه المجموعات بيوتا للدعارة الإلكترونية”.

كما أكد بوزردة أن “مما يزكي هذا الطرح أن تجد حسابا منسوبا لواحدة من مسيري المجموعة ينشر عددا من صور الفتيات العضوات تحت تعريف “بناتي” وهو إن دل على شيء فإنما يدل على قرينة الاتجار في لحوم الفتيات المغربيات”.

ولمزيد من التوضيح، يضيف المحامي ذاته، “فقد أظهرت الصور حساب الشابة التي ظهرت في الفيديو المخل بالحياء عليه صفتها كمسيرة هي الأخرى بالمجموعة”.

وأضاف أن “هذه الأفعال تدخل في عداد الجرائم المنصوص عليها في القانون الجنائي المغربي، وتفرض عليكم التدخل لحماية السلوك العام داخل المجتمع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *