عودة 14 مهاجرا من مغاربة ليبيا إلى الممكلة.. وهذه أسماؤهم (صور)

تمكن 14 مهاجرا غير شرعيا من المغاربة المتواجدين بليبيا، من بينهم 5 نساء، من العودة إلى المملكة أمس الثلاثاء، جوا عبر مطار امعيتيقه الدولي على متن طائرة الخطوط الجوية الليبية التي أقلتهم من طرابلس العاصمة، مروراً بمطار تونس قرطاج الدولي وصولاً إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء.

وذكر جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بطرابلس، في صفحته على “فيسبوك”، أن “عودة المهاجرين غير الشرعيين المغاربة ستستمر يومياً من أمس الثلاثاء إنتهاء  يوم السبت القادم”.

ونشر الجهاز، لائحة بأسماء المهاجرين، بناء على طلب أهاليهم، وهم كل من “مصطفى عموري، ونورالدين حسو، والحسين أمسدل، والمهدي سملالا، ومحمد البراقدي وعمار بوقطيب، ووروس حوسي، وسعيد الحمامي وبشرى عمار، وفاطمة حبيبي وهدى البورفي،  ورغدة الجبلي وسعاد فرتاجي وأيوب أزمور”.

يذكر، أن جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بطرابلس، كان قد أعن قرب استكمال إجراءات عودة المغاربة الذي دخلوا في إضراب عن الطعام، احتجاجا على ما اعتبروه “تأخرا في إعادتهم إلى المملكة من قبل سلطات البلاد”.

وكان  المهاجرون المغاربة بليبيا، قد دخلوا في إضراب مفتوح عن الطعام، وذلك احتجاجا على ما اعتبروه “تأخرا في إعادتهم إلى المملكة من قبل سلطات البلاد”.

 

 

loading...

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك