ImmorenteInvest تواصل استثماراتها وتقتني 500 2 متر مربع من المكاتب بـ”مارينا” البيضاء

واصلت ImmorenteInvest برنامجها الاستثماري وفق ما تمّ الإعلان عنه عند دخولها إلى البورصة، وذلك بقيامها باقتناء مكاتب ب”مارينا الدار البيضاء” بمبلغ قدره 67 مليون درهم.

وقالت الشركة في بلاغ لها تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه، إن المكاتب التي تبلغ مساحتها2500 متر مربع وتمتد على طابقين من برج “كريستال 2” سبق تأجيرها للعملاق الصينيHuawei، ثالث مصنّع للأجهزة النقالة في العالم، والرائد في شبكات الاتصالات.

وتكتري الشركة الصينية، يضيف البلاغ ذاته، 000 3 متر مربع أخرى بـ”مارينا الدار البيضاء”، لتصبح المساحة إجمالية المستخدمة إلى 600 5 متر مربع، جعلت الشركة منها مقرّا جهويا لفرعها “تكنولوجيا Huaweiالدار البيضاء”،و جاعلة من المغرب أرضية انطلاق لمجموع أنشطتها بشمال إفريقيا وغربها.

يشار أن ImmorenteInvest هي شركة استثمارات عقارية مختصة بتأجير العقارات المهنية، وتوفر لمساهميها دخلا منتظما من الإيجارات المستلمة من الاستثمارات العقارية المتنوعة في عدة قطاعات (مكاتب، شركات تجارية، صناعات).

وتُعتبر ImmorenteInvest منذ 11 ماي 2018، أوّل منتوج ادخار في العقار الإيجاري يدخل البورصة برأسمال يبلغ حوالي 500 مليوندرهم.

loading...

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك