بعد اتهامه بالسفر إلى روسيا بأموال الشعب.. عمور يرد من موسكو (فيديو)

نفى المغني حاتم عمور في مقطع فيديو نشره على حسابه في الإنستغرام، كل ما تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول سفره إلى روسيا بعد استفادته من دعم الجامعة.

وقال حاتم إنه لم يستفد من دعم الجامعة للسفر إلى روسيا لدعم المنتخب المغربي، واصفا كل ما تداولته بعض الصفحات ومواقع إخبارية بـ”التخربيق والهضرة الخاوية”.

واوضح عمور الذي توجه إلى روسيا رفقة زوجته ومديرة أعماله هند التازي، إنه تحمل عناء السفر وبماله الخاص لدعم المنتخب المغربي وحضور مباريات كأس العالم، مشيرا أن “20 ساعة في إسبانيا لانتظار الطائرة والتنقل بالطاكسيات دليل على ذلك”.

وكتب المغني المغربي في تدوينة أرفقها مع مقطع الفيديو :” تلاتة فيديوهات كتوضيح لبعض الناس الله يهديهم كيقولو انني مسافر باموال الشعب وحاطين تصويرتي اتقوا الله فالناس الله يخليكم “.

وكانت عدد من الصفحات والمواقع الإخبارية المغربية قد أشارت أن برلمانيين ومغنيين وممثلين توجهوا إلى روسيا بعد توجيه الجامعة المغربية لكرة القدم دعوة لهم مدفوعة التكاليف لحضور مباريات المنتخب وتقديم الدعم.

وفي نفس السياق، إدريس الأزمي الإدريسي رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، نفى بدوره أن يكون أحد من أعضاء الفريق قد سافر إلى روسيا لمتابعة مباريات المونديال على حساب الدولة.

وأوضح الأزمي في بيان مقتضب أن خبر سفر 50 برلمانيا إلى روسيا لمتابعة المونديال من أموال الدولة غير صحيح نهائيا فيما يخص فريق العدالة والتنمية، مضيفا أنه لا علم له بهذا الأمر، كما لم يتوصل بأي عرض في الموضوع. ونبه الأزمي إلى أن فريق المصباح لا يمكنه أن يقبل بأي حال من الأحوال بمثل هذه العروض إن وجدت على حساب المال العام.

من جهتها، أكدت شبيبة العدالة والتنمية أنه لا علاقة لها بموضوع استفادة بعض الشبيبات الحزبية من رحلات مجانية وإقامة في روسيا لحضور مباريات كاس العالم على حساب المال العام.

ونفت شبيبة حزب العثماني عبر بلاغ لكاتبها الوطني محمد امكراز أن يكون أي من أعضاء الشبيبة قد استفاد من أي رحلة على حساب الدولة لحضور المونديال، موضحا أن يستنكر ما سماه بمثل هذه الممارسات إن صحت ومن أي طرف صدرت، مؤكدا في المقابل مساندة المنتخب الوطني في مباريات كاس العالم.

يشار أن عمور ليس المغني والممثل الوحيد الذي حط الرحال بروسيا لتشجيع المنتخب المغربي، بل أن عددا من المشاهير المغاربة اختاروا دعم أسود المنتخب من قلب ملاعب روسيا، من بينهم مقدم البرامج الإذاعية محمد بوصفيحة و دنيا بوطازوت و زهير بهاوي وأسماء أخرى.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول احمد بلخير المغرب:

    عجبا في شئن السياسة المغربية يقولون ماليس في قلوبهم مند انعهدنا للمنتخب لن ولم يتلقى الدعم من طرف احد وخاصتا من حشد الاذاعي او كما شئتم تسميتهم لقد كان في البرازيل دعم صحفي اقبلنا به الانه كان ضمن تسيس ولكن الان فرق واضح ونندد بشدة على هده الافعال سياسوية اجمالا مقاطعون

أضف تعليقك