أخبار الساعة، مجتمع

وكالة “أطلس فواياج” تعرض جديد خدماتها لصيف 2018 بالبيضاء

استعرضت وكالة “أطلس فواياج”، مساء اليوم الخميس بالدار البيضاء، جديد خدماتها لصيف 2018، عبر توفير رحلات إلى عدد من الدول بأثمنة مناسبة.

وتتمثل أبرز العروض التي قدمتها الوكالة، خلال ندوة صحفية، خصصت لتقديم جديد الوكالة، عبر إطلاق موقع جديد لهذه الأخيرة، والذي يتميز بسهولة الاستعمال، ويضم محتوى غني يتيح للزائر اختيارات جيدة للوجهات التي يريد السفر إليها، مع توفير أزيد من 200 ألف فندق مدرج في المغرب والخارج، وإطلاق تطبيق للهاتف عبر “آب ستور”، و”بلاي ستور”.

وتقدم الوكالة هذه السنة، رحلات منظمة إلى عدد من الدول، من بينها مصر وتركيا، وتايلاند، وإيطاليا، والبرازيل، والصين وماليزيا وإسبانيا، بالإضافة إلى رحلات داخل المغرب، بمدن مراكش وأكادير، مع رحلات عبر الباخرة وأخرى خاصة بالمنتجعات الترفيهية.

ومن جملة العروض التي تقدمها “أطلس فواياج” صيف هذه السنة خارج المملكة، رحلة منظمة إلى شرم الشيخ ابتداء من 10 آلاف و200 درهم، لمدة 7 ليالي، ورحلة أنطاليا ابتداء من 11 ألف و400 درهم، ورحلة لإسطنبول ابتداء من 6990 درهم لمدة 7 ليالي، ورحلة تضم كل من اسطنبول وأنطاليا ابتداء من 17 ألف و900 درهم، لمدة 11 ليلة، وذلك خلال خلال فترات متفرقة ابتداء من شهر يونيو وإلى غاية شهر شتنبر.

أما العروض التي توفرها الوكالة داخل المملكة، فتشمل رحلات منظمة من بينها، رحلة لجنوب المغرب، عبر سيارة رباعية الدفع لاكتشاف عدد من المناطق منها ورزازات وتنغير، وأرفود ومرزوكة وزاكورة ومراكش، ابتداء من 2225 درهم.

يذكر أن وكالة “أطلس فواياج”، حققت خلال سنة 2017، رقم معاملات بلغ 480 مليون درهم، فيما تتوقع أن يصل هذا الرقم إلى 600 مليون درهم خلال 2018، مع ارتفاع في معدل النمو بـ 20 في المائة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *