منوعات

سعد المجرد يعود لفرنسا .. وهذا موعد طرحه فيديو كليب جديد

من المرتقب أن يطلق المغني المغربي سعد المجرد فيديو كليب جديد صوره في مدن مغربية من بينها الدار البيضاء والرباط ومراكش، أثناء زيارته التي دامت ما يقارب 40 يوما للمغرب.

المجرد وفريق عمله اختاروا السابع من يوليوز موعدا لإطلاق الاغنية الجديدة التي يتوقع أن تحقق عدد مشاهدات كبير، خاصة أن المجرد ظهر فيها بالستايل الجديد الذي اعتمده في أغانيه مؤخرا، والذي يمزج بين الإيقاعات الغربية والكلمات المغربية المعاصرة، وذلك حسب ما اكدت مصادر مقربة من المغني المغربي لجريدة العمق المغربي.

وفي سياق اخر، عاد المجرد إلى فرنسا يوم الثلاثاء الماضي، ومن المقرر أن يحضر جلسات محاكمته القادمة، بعد غيابه عن جلستين متتاليتن.

وكان محاميه في جلسة 4 يونيو، قد طالب لورا بريول بتعويض مادي قدره 15 ألف يورو، أي ما يعادل 15 مليون سنتيم، بسبب التشهير به في وسائل إعلام وبسبب تعريضه ل “إجراءات مسيئة ومخيفة”، حسب ما نقلته وسائل إعلام فرنسية.

يشار أن قناة سعد المجرد على اليوتيوب استطاعت بلوغ أزيد من مليار و442 مليون مشاهدة، متغلبا بذلك على كل القنوات المغربية على اليوتيوب، بما فيها قنوات المدونيين وقناة دوزيم التي يصل عدد مشاهدات كافة برامجها المعروضة على اليوتيوب مليار و 147 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *