منوعات

فرنش مونتانا: شكرا لـ100 ألف شخص حضروا حفلي بموازين

وجه مغني الراب المغربي كريم خربوش الشهير بفرنش مونتانا رسالة شكر للجماهير التي حضرت حفله يوم أمس السبت بمنصة السويسي ضمن فعاليات الدورة 17 لمهرجان موازين.

ونشر المغني المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية صورة له رفقة الجمهور وكتب : “100 ألف مغربي مثلي حضروا للحفل لإظهار الحب”.

https://www.instagram.com/p/BkYxmuQjE3i/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=kbr21cornxbw

وكان مغني الراب قد كشف قبل أيام أنه تمكن من الحصول وبعد عشرين عاما من إقامته في بلاد العم سام، على الجنسية الأمريكية، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه في الإنستغرام الذي يتابعه عليه أزيد من 8 ملايين و 500 ألف متابع.

وقال فرنش في تدوينة نشرها على حسابه :” إنه الحلم الأمريكي ..الأرض التي تتحقق فيها الأحلام، جئت من شمال إفريقيا (المغرب) كنت أبلغ من العمر 13 سنة وكنت لا أعرف حتى التحدث بالإنجليزية، كل ما كنت أتوفر عليه هو الأمل والأيمان وقلب غني .”

وأضاف كريم :” استغرق الامر 20 سنة للحصول على الجنسية .. ضحيت بالكثير طيلة هذه السنوات وواجهت كل يوم إمكانية ترحيلي إلى بلدي.”

وختم فرنش تدوينته التي نالت إعجاب أزيد من مليون و 300 ألف متابع :” الله يملك لنا خططا أكبر.. يمكنكم الآن مناداتي فرنش الأمريكي.”

https://www.instagram.com/p/BkBV9RpDV8U/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=va2bt52e047z

يشار أن مهدي خربوش أو فرنش مونتانا من مواليد مدينة الدار البيضاء عام 1984، وهاجر رفقة عائلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية في سن 13، ورغم أنه أصبح في الفترة الأخيرة واحدا من بين أشهر مغنيي الراب في العالم، إلا أنه ظل يزور المغرب في مناسبات مختلفة، ومازال يتحدث بالدارجة في بعض المقابلات الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *