https://al3omk.com/311393.html

عمل غنائي مشترك يجمع فرنش مونتانا ومغنية لبنانية

كشف مغني الراب المغربي كريم خربوش، الشهير بفرنش مونتانا أنه بدأ تحضير عمل غنائي مشترك سيجمعه بالمغنية اللبنانية مايا دياب.

فرنش كان قد أطلق قبل أسبوع، أغنية مشتركة إلى جانب مغني الراب الفرنسي ميتر جيمس، والتي استطاعت تحقيق أزيد من 9 مليون و500 ألف مشاهدة لحد الساعة.

وسبق لكريم أو فرنش أن شارك في عدة أعمال غنائية مع ثلة من أبرز المغنيين حول العالم من بينهم مايلي سايرس ودي جي أيمون وعدد من الأسماء الأخرى.

وفي سياق مختلف، بدأ مغني الراب المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية جولة أوروبية، وذلك بعد إحيائه حفلة هي الاولى له على منصة مهرجان موازين في دورته السابعة عشر.

المغني الذي ولد في مدينة الدار البيضاء وهاجر إلى بلاد العم سام في سن الثالثة عشر كشف في منتصف يونيو أنه حصل وبعد عشرين عاما من إقامته هناك على الجنسية الأمريكية، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه في الإنستغرام الذي يتابعه عليه أزيد من 8 ملايين و 500 ألف متابع.

وقال فرنش في تدوينة نشرها على حسابه :” إنه الحلم الأمريكي ..الأرض التي تتحقق فيها الأحلام، جئت من شمال إفريقيا (المغرب) كنت أبلغ من العمر 13 سنة وكنت لا أعرف حتى التحدث بالإنجليزية، كل ما كنت أتوفر عليه هو الأمل والأيمان وقلب غني .”

وأضاف كريم :” استغرق الامر 20 سنة للحصول على الجنسية .. ضحيت بالكثير طيلة هذه السنوات وواجهت كل يوم إمكانية ترحيلي إلى بلدي.”

وختم فرنش تدوينته التي نالت إعجاب أزيد من مليون و 300 ألف متابع :” الله يملك لنا خططا أكبر.. يمكنكم الان مناداتي فرنش الأمريكي.”

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك