https://al3omk.com/312003.html

باسو: الجنوب الشرقي تنعدم فيه شروط الحياة الكريمة.. والمياه لا تصلح لغسل الأواني

انتقد الكوميدي المغربي محمد باسو الوضع الصحي الذي تشهده مناطق الجنوب الشرقي، واصفا المنطقة ب”القاحلة و تنعدم فيها شروط الحياة الكريمة.

وكتب باسو على حسابه في الإنستغرام: “في بلادي، هناك بالجنوب المنسي من المملكة، حيث الأطفال الصغار يموتون من لسعات العقارب و تشوه معالم وجوههم بداء الليشمانيات العنيد. في بلادي، هناك بالبقاع القاحلة من المملكة حيث مياه الصنبور لا تصلح لغسل الأواني المنزلية و الملابس فما بال سد العطش.”

وأضاف في التدوينة التي تفاعل معها أزيد من 7000 شخص لحد الساعة :”في بلادي، هناك بالجنوب الشرقي، تنعدم شروط الحياة الكريمة و ينعدم معها الإحساس بدفء الوطن رغم حرارة الجو…في بلادي، هناك بالجنوب يستطيع المسؤول ان يخدع المسؤول دون الرجوع إلى تقنية الفار: قبل زيارة وزير الصحة للمنطقة تم جلب اطقم طبية واجهزة حديثة للمستشفى ليبدو المستشفى كالمستشفى و لتمويه وزير الصحة بالصحة، خُدع الكل بمن فيهم جدران المستشفى.”

في بلادي، هناك بالجنوب المنسي من المملكة، حيث الاطفال الصغار يموتون من لسعات العقارب و تشوه معالم وجوههم بداء الليشمانيات العنيد. في بلادي، هناك بالبقاع القاحلة من المملكة حيث مياه الصنبور لا تصلح لغسل الأواني المنزلية و الملابس فما بال سد العطش. في بلادي، هناك بالجنوب الشرقي، تنعدم شروط الحياة الكريمة و ينعدم معها الإحساس بدفء الوطن رغم حرارة الجو. في بلادي، هناك بالجنوب يستطيع المسؤول ان يخدع المسؤول دون الرجوع إلى تقنية الفار: قبل زيارة وزير الصحة للمنطقة تم جلب اطقم طبية واجهزة حديثة للمستشفى ليبدو المستشفى كالمستشفى و لتمويه وزير الصحة بالصحة، خُدع الكل بمن فيهم جدران المستشفى، خُدع الوزير خُدعت الصحة خُدع المواطنون خدع الجنوب خدع الوطن خدعت افريقيا الكرة الأرضية رئيسة كرواتيا الدكتور الفايد البولماني بابلو اسكوبار المهم كولشي،

Une publication partagée par Mohamed Bassou (@bassou_mohammed) le

يشار أن باسو يتواجد حاليا بكندا، لتقديم عروض كوميدية إلى جانب يسار المغاري، وذلك بعد نجاحهما في إضحاك سكان عدد من المدن المغربية، من بينها الرباط والدار البيضاء.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك