صدام درويش “يهاجم” مسلم مرة أخرى.. والأخير يرد بأغنية

نشر المدون صدام درويش مقطع فيديو جديد، يقول إنه الجزء الثاني من سلسلة “ترويض الرأي العام” والذي يفاوض فيه المغني المغربي مسلم للترويج لمهرجان موازين.

صدام درويش (اسم مستعار) طلب من مسلم في مقطع الفيديو إصدار أغنية بهدف الترويج لمهرجان موازين مقابل مبلغ يقدر ب 50 مليون سنتيم وهو الأمر الذي وافق عليه مسلم بعد مفاوضات دامت عدة دقائق.

في المقابل، نشر ابن مدينة طنجة تدوينة على حسابه في الإنستغرام رابط أغنية كان قد أصدرها سنة 2013، بعنوان “نفاق” والتي تقول كلماتها :” يهديك الله براكا من النفاق. يهديك الله باراكا من البلا بلا والهضرة في الناس.. الكذوب لا.”

خلّي القلب بعيد و خلّي العشرة تزيد 🙏🏽 YouTube ➡️ https://youtu.be/EO_j1VhFWqM 🔴

Une publication partagée par Muslim (@muslimprodofficial) le

و أشار مسلم في وقت سابق أن المكالمة الهاتفية التي دارت بينه وبين صدام درويش (الجزء الأول) تم “تعديلها ونشرها مرفوقة بمقدمة تم الاشتغال عليها جيدا لتضخيم الأمر”.

وأكد مسلم تلقيه للمكالمة الهاتفية من شخص ادعى أنه يشتغل مع شركة كندية تروج لمهرجان موازين: “أنا من المغنيين المشاركين في المهرجان، لذلك من الطبيعي أن أوافق على العرض الذي تلقيته.”

وأردف مسلم في تصريح صحفي،أنه لم يقاطع موازين، لأن المهرجانات بشكل عام تشكل مصدر الرزق الوحيد للمغنيين المغاربة، بالإضافة أن العقد الذي وقعته مع المنظمين كان يتضمن شرطا جزائيا خياليا وحتى لو اشتغلت 100 عام لن أستطيع دفعه.”

يشار أن مسلسم يحضر لإطلاق أغنية جديدة، من المرتقب أن تكون ردا على جميع الاتهامات التي طالته في الفترة الأخيرة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك