أدب وفنون

بطمة تهاجم صحفية مغربية عبر السناب شات.. ومنتقدون: إلى متى؟

يبدو أن المغنية المغربية دنيا بطمة لا تكل ولا تمل من مهاجمة عدد من الأشخاص يوميا، حيث نشرت على حسابها الرسمي في موقع السناب شات، تدوينات ومقاطع فيديو تهاجم فيها صحفية مغربية بعبارات قاسية.

وعن أسباب الخلاف، أشارت بطمة أنها تعتبر ما نشر حول رفضها الصعود لمنصة عرض أزياء نظم بطنجة، إلا بعد حصولها على أجرها بالكامل، محض “افتراء وكذب”، في حين أشارت تدوينات متفرقة أنها انزعجت من نشر الصحفية لصور جمعتها بالمغنية ابتسام تسكت.

وعبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من الطريقة التي تتعامل بها المغنية المغربية مع ما يدور حولها والتساؤل عن موعد انتهاء مشاكلها مع الجميع.

وكانت بطمة قد هاجمت في لقاء صحفي نشر مؤخرا، ابنة عمها شهرزاد بطمة، بعدما نصحتها الأخيرة بعدم الرد على الانتقادات والابتعاد عن المشاكل والتركيز على العمل الفني، كما سخرت من المغنية المغربية جميلة البدوي، بعد أن تجنبت صاحبة أغنية “دمدومة” التعليق على خلافاتها مع بطمة والاكتفاء بالرد في حوار نشر في قناة العربية “لا أعرفها”.

يشار أن دنيا بطمة كانت قد أصدرت أغنيتين قبل ثلاثة أشهر، الأولى بعنوان “علمتني” والتي حققت ما يزيد عن ثلاثة ملايين مشاهدة، والثانية “بشارة خير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *