أخبار الساعة

أخنوش يظهر في مهرجان “تيميزار” بعد 5سنوات من الغياب

ظهر عزيز أخنوش وزير الفلاحة ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، في آخر أيام مهرجان الفضة تيميزار، والذي اختتمت فعاليته في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الاثنين بمدينة تزنيت، وذلك بعد غياب خمس سنوات، عن هذا الحدث الذي يسعى بالأساس تسويق المدينة السلطانية، كوجهة لعاصمة الفضة وطنيا وعالميا.

وفضل عزيز أخنوش التوجه مباشرة إلى مسقط راسه اقليم تزنيت، بعد حضوره لبعض الأنشطة الحزبية على صعيد اقليم شتوكة ايت بها، وفضل الدخول بين الجماهير كعادته رفقة عامل الاقليم سمير اليزيدي الذي غاب بدوره لأول مرة عن سهرات المهرجان، وابراهيم الحافيدي رئيس جهة سوس ماسة ومسؤولين عن جمعية تيميزار المنضمة للمهرجان.

و خلق أخنوش نوعا من الفوضى وارتباكا لذا المنظمين، خاصة وان العديد من الجماهير الحاضرة تقاطرت عليه لأخذ صور نذكارية، واضطر المنظمون وضع حواجز حديدية لمنعهم من التدفق في الزاوية التي اختارها أخنوش للوقوف، حيث تابع الفقرات الفنية التي أدتها دنيا باطمة.

وكان آخر ظهور لأخنوش في أنشطة تزنيت، اشرافه على افتتاح مهرجان المراعي الذي ترعاه وزارة الفلاحة، وحضر حينها مجموعة من السهرات التي أقيمت بالمناسبة، والمنظم شهر دجنبر من سنة 2017.

وتجدر الإشارة إلى أن الحفل الختامي أحيته كل من المجموعة الأمازيغية تودرت، والفنانة دنيا باطمة ، ورائد الشعبي الحاج عبد المغيث، واستمرت السهرة إلى ساعات متقدمة من صبيحة اليوم الاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *