https://al3omk.com/318929.html

الآلاف يشاركون في تصميم لوغو الـ”TGV”.. والـ”oncf” تستعد لإعلان الفائزين

أعلن المكتب الوطني للسك الحديدية، أن أزيد من 3400 مشاركة ومشارك تقدموا في المباراة التي نظمها المكتب لإنجاز شعار القطار الفائق السرعة المغربي “البراق”.

وذكر بلاغ للمكتب، أن لجنة لجنة خاصة ستنكب على دراسة كل الاقتراحات الإبداعية بكل دقة واهتمام وفق المعايير المقننة للمباراة لتعلن بعدها عن لائحة الفائزين.

يذكر أن المكتب الوطني للسكك الحديدية، كان قد أطلق مسابقة تصميم الشعار “الرسمي” لقطار البراق عالي السرعة، وذلك عبر الموقع إلكتروني www.alboraq.co.ma.

ولقيت فكرة فتح الباب لجميع المغاربة لابتكار الشعار إعجاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن المكتب أشار في الموقع الإلكتروني لقواعد المسابقة، والتي تشترط أن يناسب الشعار المقترح القيم التي أطلق من أجلها المشروع في بادئ الأمر (‘القرب – الضيافة – الحداثة – الابتكار)، بالإضافة إلى حسن اختيار الألوان المناسبة ونوع الخطوط الذي يتماشى مع فكرة قطار البراق عالي السرعة.

وأكد الموقع أن المكلفين بالمسابقة سيختارون ثلاثة شعارات، للحصول على جوائز مالية تقدر ب 30 ألف درهم و 20 ألف درهم و 10 الاف درهم، كما سيتم الإعلان عن الفائز عبر الموقع الإلكتروني وعبر الصفحات الرسمية ل “البراق”.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك