https://al3omk.com/320637.html

بعد إليسا.. مدون لبناني يلمح لإصابة ميريام فارس بورم سرطاني

قال المدون اللبناني إيلي باسل إن المغنية اللبنانية ميريام فارس مصابة بورم لم تعرف طبيعته لحد الساعة وأنها سافرت إلى خارج بلادها لتقوم بالفحوصات وتتلقى العلاجات اللازمة.

وأوضح المتحدث ذاته في مقطع فيديو نشره على حسابه في الإنستغرام، الذي يتابعه عليه أزيد من 178 ألف، أن إليسا ليست المغنية الوحيدة التي كان يمكن للوسط اللبناني أن يخسرها بسبب المرض الخبيث وأن ميريام فارس أو ملكة المسرح كما يحب محبوها أن يلقبوها اكتشفت إصابتها بورم واضطرت للسفر للعلاج.

وكانت ميريام فارس قد ألغت عددا من حفلاتها، منها حفلة خيرية مما جعل البعض يهاجمها، إلا أن أشارت بعد ذلك أن الإلغاء جاء بسبب مرضها وبسبب أن الطبيب المكلف بحالتها طلب منها عدم إجهاد نفسها، إلا أنها لم تكشف طبيعة مرضها.

واتهم بعض معجبي صاحبة أغنية “أنا والشوق” المدون بالكذب والافتراء ومحاولة الركوب على موجة مرض إليسا، في حين صدقه اخرون وبدؤوا بإطلاق حملة مساندة لميريام.

يشار أن المغنية اللبنانية إليسا كانت قد فاجأت الجمهور العربي بالكشف عن تفاصيل معاناتها مع مرض سرطان الثدي في فيديو كليب أغنية “إلى كل اللي يحبوني” وهو ما جعل آلاف المغنيين والممثلين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يعلنون عن تضامنهم معها ومساندتها.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك