https://al3omk.com/322043.html

طالب روسي أحسن مبرمج في العالم للمرة الخامسة تواليا

فاز غينادي كوروتكيفيتش، وهو طالب في الجامعة الروسية “ITMO”، للمرة الخامسة على التوالي بالمركز الأول في مسابقة البرمجة الدولية “Google Code Jam”.

ويعد غينادي البالغ 23 عاما، من المبرمجينالرياضيين الأكثر نجاحا في العالم، وسجل نتيجة المسابقات في تورونتو، 104 نقطة، متقدما على أقرب المنافسين من بولندا واليابان. كانت جائزة المركز الأول 15 ألف دولار.

ووفقا لغينادي، في السابق كان بإمكان المشاركين اختيار نظام التشغيل المثبت على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم — Windows أو Linux، أما الآن كان الخيار الوحيد هو Linux.

وأشار غينادي: “في مثل هذه المسابقات، غالباً ما تكون كل التفاصيل مهمة، ويتم تحديد الفائزين في اللحظة الأخيرة، فكان من المهم عدم قضاء الكثير من الوقت على المسائل التقنية والتركيز على الأساسيات”. ويكمل غينادي دراساته العليا في الجامعة الروسية.

تعليقات الزوّار (1)
  1. Avatar يقول غير معروف:

    تعبير اعتيادي وممتاز وممتد ولكن تفععيل على ارض الواقع افتراضي وهزيل وبعيد لان النتاءج هي دليل الواقع بالاسباب ومادامت الاسباب مرفوقة بالاختلالات اذا درجات النتاءج مختلفة والعقلية الانسانية المصدومة حاءرة بمعنى انظر القضايا الاجتماعية متنوعة وتحتاج لحلول دامغة لتحسين اوضاع المجتمع ولكن مادام الصراع الفكري قاءم والصراع الطبقي مقتحم فالاختلالات لا تتوقف مبررات التاريخ العفو وعذرا

أضف تعليقك