آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

هاري يتحدث عن تجربته في السجن .. ويعلن استقراره بالمغرب

كشف البطل العالمي المغربي بدر هاري، أنه مستقر ومنذ مدة في المغرب وذلك إلى حين بلوغ ابنته الكبرى سن الثامنة عشر.

وقال هاري في حوار مع مجلة “ليندا الهولندية”: في البداية لم أكن أعتزم البقاء في المغرب لفترة طويلة، ولكن مع تقدم أطفالي في العمر، أعتقد بشكل متزايد أنني سأبقى هنا حتى سن الثامنة عشرة، حتى يتمكنوا من إنهاء مدرستهم بشكل جيد”.

ابنته الكبرى “أمبر” عمرها الآن خمس سنوات وهي في مدرسة أمريكية في المغرب “إنها تفكر وتتحدث باللغة الإنجليزية، ولكنها تتحدث أيضا الهولندية والمغربية وزوجتي كذلك، فهي أكثر ذكاء مني من حيث تعلم اللغات”، يقول الملاكم المغربي.

وأعلن بدر هاري الذي دخل السجن في أبريل الماضي ولأول مرة استقراره الحالي في مدينة الرباط.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

The best trophies in my life ❤❤ #bsehaftourkom #babyboss

Une publication partagée par Badr Hari (@badrhariofficial) le

وأشار بدر في المقابلة نفسها أن ابنته ظلت تتسائل عن سبب عدم وجوده بينهم خلال فترة سجنه، إلا أن والدتها أخبرتها أنه يخضع للتدريب: “لا يمكنك أن تشرح لطفل في الخامسة ما هو السجن، فهو موقف محرج لذلك كنت أتجنب الحديث معها في كثير من الأحيان لكنها ظلت تتسول إلي: “أبي أريد أن أراك .. ولم أعلم كيف أتصرف في هذه اللحظات.”

وفي سياق منفصل، يحرص البطل المغربي في رياضة “الكيك بوكسينغ” مقاطع فيديو وصور جديدة على حسابه في الإنستغرام توثيقا لبعض لحظات تداريبه التي تشير أنه قرر استرجاع لياقته البدنية بغية المنافسة من جديد.

وينتظر معجبو بدر هاري انتقامه من الهولندي ريكو، الذي هزمه سنة 2016 بعد انسحاب البطل المغربي من النزال بسبب الإصابة التي تعرض لها.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

D I L I G E N T #TheyAreNotPrepared #FocusedOnMyObjectives

Une publication partagée par Badr Hari (@badrhariofficial) le

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *