مجتمع

وسط أجواء مشحونة .. انطلاق التحقيق مع المتهمين في ملف خديجة

استدعى قاضي التحقيق لدى محكمة الجنايات ببني ملال، اليوم الخميس، المتهمين الـ 12 في قضية اغتصاب القاصر خديجة بأولاد عياد، للتحقيق معهم ابتدائيا في التهم الموجهة إليهم، والمتعلقة بالاغتصاب والاتجار في البشر .

وتم استقدام المتهمين من سجن بني ملال، للاستماع إليهم بخصوص التهم المنسوبة إليهم، ومواجهتهم بالأدلة والقرائن، وهي الجلسة الأولى معهم.

وحسب مصادر “العمق″، فإن محكمة الاستئناف اكتظت بأهالي المتهمين وبالداعمين لقضية خديجة، مشيرة إلى أن المحكمة شهدت صراخا من طرف بعض أهالي المتهمين والرافضين للتهم الموجهة لأبنائهم.

وفي اتصال بابراهيم حشان، محامي خديجة، قال إنه تعرض للسب والشتم بالمحكمة الابتدائية وهو يقوم بعمله، وصلت إلى محاولة الاعتداء الجسدي، مشيرا إلى أنه تقدم بشكاية في الموضوع.

وكان قاضي التحقيق لدى غرفة الجنايات في محكمة الاستئناف في بني ملال قد أمر في أواخر غشت الماضي، بإيداع المتهمين باحتجاز واغتصاب خديجة بالسجن المحلي ببني ملال.

يشار إلى أن خديجة خضعت أمس الأربعاء بالدار البيضاء لفحوصات طبية امتثالا لقرار أصدره وكيل الملك باستئنافية بني ملال يقضي بإجراء خبرة على الأوشام والتأكد من تعرضها للاغتصاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *