https://al3omk.com/329039.html

مستشارون بجماعة دمنات يقاطعون دورة أكتوبر ويلوحون بالاستقالة أشاروا إلى مجهودات الرئيس المنتمي لحزب الجرار

أصدر 12 مستشارا بجماعة دمنات، التابعة ترابيا لإقليم أزيلال، بيانا أعلنوا فيه استعدادهم لتقديم استقالاتهم من مجلس الجماعة، احتجاجا على الجمود الذي عرفه المكتب المسير خلال السنوات الثلاث الماضية والمتمثل في عزوفه عن الاجتماعات وغياب الانسجام بين أعضائه الذي أدى إلى دخولهم في صراعات جانبية لا علاقة لها بمصلحة الجماعة، وفق تعبير البيان.

وأشار الموقعون على الوثيقة المنتمون لأحزاب الاتحاد الاشتراكي والأصالة والمعاصرة وفيدرالية اليسار والعدالة والتنمية والاستقلال، إلى أنهم سيقاطعون دورة أكتوبر المخصصة لدراسة الميزانية والمصادقة عليها، وذلك بعد محاولاتهم لتصحيح الوضع المتردي للمكتب، وفق لغة البيان.

كما أشاد الأعضاء الغاضبون في بيانهم الذي أصدروه عقب اجتماع طارئ عقد، اليوم الخميس، خُصص تقييم 3 سنوات من التسيير الجماعي، بـ”المجهودات الجبارة التي يبذلها رئيس الجماعة المنتمي لحزب الجرار في ترشيد وحماية المال العام”.

وفي السياق ذاته، أوضح الموقعون في تصريحات متطابقة لجريدة العمق أن المكتب المسير لم يسجل له يوما ان تدخل لحل عدد من المشاكل التي تعاني منها المدينة، فضلا عن عدم قيامه بالترافع والبحث عن الموارد القمينة بتنفيذ برنامج عمل الجماعة الذي لم تكتمل صياغته النظرية بعد، مضيفة أن المكتب المسير يكتفي بالتعويضات التي يحصل عليها نهاية كل شهر دون القيام بواجبه.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك