https://al3omk.com/329317.html

أستاذ يعتصم داخل إعدادية بالفقيه بنصالح .. والمدير يوضح بسبب جداول الحصص

دخل حمزة واعزيز، أستاذ مادة التربية البدنية بثانوية المنصور الذهبي الإعدادية بالمديرية الإقليمية للفقيه بنصالح، أمس الخميس، في اعتصام مفتوح داخل المؤسسة احتجاجا على ما وصفه بالحيف الذي لحقه من رئيس المؤسسة.

وقال واعزيز في تصريح لجريدة “العمق”، إنه لجأ إلى هذه الخطوة بعد أن برمج مدير المؤسسة حصص التربية البدنية خلال الفترات الصباحية فقط، وهو ما يتنافى مع المذكرة المنظمة رقم 123، وأشار في التصريح ذاته إلى أنه حاول الدخول مع المدير في حوار لمعالجة المشكل، إلا ان المدير تمسك بقراره.

من جانبه استغرب مدير المؤسسة رفض الأستاذ المعني الاشتغال بجدول الحصص المسلم إليه، خصوصا أنه لا يختلف عن جدول حصص الموسم الماضي والذي تم المصادقة عليه من طرف مفتش المادة بعد طلب من أساتذة المادة.

وأوضح المدير في التصريح ذاته، أنه ربط الاتصال بالمعني بالأمر خلال شهر يوليوز لمعرفة الصيغة التي تلائمه، إلا أنه رفض الرد على مكالماته لأسباب غير معروفة، مما جعله يتصل بزميل له يدرس نفس المادة وهو الذي أخبره بموافقتهما على العمل بصيغة الموسم الماضي، وفق تعبيره.

وأضاف المدير أنه قام بصياغة تقرير حول الدخول المدرسي، وذكر فيه كل الحيثيات وقام بإرساله إلى السلطات التعليمية والمحلية المعنية، وقال إن الهدف من وراء اعتصام الأستاذ هو إرباك الدخول المدرسي الذي من المفروض ان ينطلق يوم الأربعاء الماضي، مشيرا إلى أن أبوابه مفتوحة في وجه الأستاذ المعني وفي وجه كل الأساتذة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك