https://al3omk.com/333848.html

ثاني متهم بقانون التحرش يسقط في يد الدرك الملكي بمجاط تم ضبطه متلبسا بالتحرش بتلميذة قاصر

بعد خمسة أيام من إلقاء الدرك الملكي القبض على أول المتهمين على خلفية قانون التحرش الذي دخل مؤخرا حيز التنفيذ، بموسم سيدي بوعثمان بجماعة أسيف المال بإقليم شيشاوة، أوقفت عناصر الدرك الملكي بمجاط بالإقليم نفسه، أمس الخميس، ثاني حالة على خلفية القانون المذكور.

وجاء اعتقال الشباب العشريني وفق مصادر محلية، متلبسا بالتحرش بتلميذة قاصر تدرس بمستوى الجذع المشترع بثانوية الخوارزمي التأهيلية بمجاط، بعد انصرافها من المؤسسة وتوجهها إلى منزلها المتواجد بدوار إزراكو، حيث عمد إلى ملاحقتها بدارجته النارية بمعية زميل له.

واستطاع والد التلميذة أن يرقب حركة الشابين مما دفعه إلى التدخل لثنيهما عن ملاحقة ابنته قبل أن يتطور الأمر إلى مشاداة تحول إلى تعنيف الوالد، وتدخل مجموعة من المارة لإيقاف الشجار، وحاصروا أحد الشابين ليسلموه فيما بعد إلى عناصر الدرك الملكي بمجاط فيما لاذ زميله بالفرار.

إلى ذلك، تم وضع الشاب الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة، وتم تحرير مذكرة بحث في حق شريكه.

يذكر أن قانون التحرش الجنسي دخل حيز التنفيذ الأربعاء الماضي 12 شتنبر بعدما تمت المصادقة عليه داخل قبة البرلمان قبل ستة أشهر، وذلك بعد مخاض عسير استمر لأزيد من خمس عشرة سنة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك