https://al3omk.com/333948.html

رئيس شبيبة الحمامة: الشباب فقد الثقة في السياسة وواقعه صعب أشاد برئيس الحزب عزيز أخنوش وسياسته

شدد رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري، على أن واقع الشباب المغربي صعب جدا، في ظل ارتفاع معدلات البطالة وظاهرة الهجرة السرية إلى أوروبا، مؤكدا أن الحال يوجب تظافر الجهود من أجل النهوض بواقع الشباب المغربي.

واعتبر شرين في كلمته بالجلسة الافتتاحية لجامعة الشباب الأحرار، اليوم الجمعة بمراكش، أن التكوين من أبرز الأبواب التي يمكنها أن تساهم في النهوض بواقع الشباب المغربي، داعيا الشباب إلى الاجتهاد في التكوين وتقوية المعارف والمهارات لأنهم هم “أطر الغد”.

وأكد أن الشباب فقد الثقة في السياسة بسبب واقعه “المظلم” وتحديات البطالة، معتبرا أن منظمة الشبيبة التجمعية تعمل على إعادة الروح إلى العمل السياسي وإرجاع الثقة للشباب في الممارسة السياسة، وأفاد أن أزيد من 20 ألف شاب التحق بالشبيبة خلال السنة الأخيرة.

وأشاد المتحدث برئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، معتبرا أن يسهر على مصلحة شباب المغرب ويبذل ما بوسعه من باب رئاسته للحزب للنهوض بواقع الشباب.

رئيسة منظمة المرأة التجمعية أمينة بنسودا بنخضرا، اعتبرت في كلمته في الجلسة الافتتاحية للجامعة المنظمة تحت شعار “لنبني جميعا مسار الثقة”، أن حزب التجمع الوطني للأحرار يجب أن يفتخر اليوم ويرفع رأسه بما قطعه من أشواط في هيكلة مؤسسات الحزب وتحديد تموقعه كحزب وسط، ولذلك منذ انتخابه عزيز أخنوش رئيسا.

وأضافت أن حزب الحمامة أصبح اليوم يملك رؤية سياسية واضحة ويملك مرجعية واضحة واقتراحات واقعية ضمنها في كتاب “مسار الثقة”.

وشددت على أن الحزب يتعهد رفقة منظماته بالتشجيع على الانخراط الإيجابي في العمل السياسي، وبالعمل على النهوض بالمقاولة ومحاربة الهشاشة الاجتماعية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك