https://al3omk.com/335075.html

عين تاوجطات تنتخب رئيسها الجديد .. ومستشار تجمعي يستقيل بعد عزل رئيسها المنتمي للبيجيدي

محمد اهرمش – عين تاوجطات

يستعد مجلس جماعة عين تاوجطات لعقد اجتماع له، غدا الأربعاء بمقر الجماعة على الساعة الثامنة صباحا، من أجل انتخاب رئيس ومكتب جديدين للمجلس الجماعي، حيث جرى استدعاء جميع أعضاء المجلس للحضور.

يأتي ذلك بعدما تم عزل حوسى عزيزي من مهامه كرئيس المجلس بقرار عاملي، بسبب مدة اعتقاله لأكثر من 6 أشهر، كما تم حل المكتب المسير، طبقا لما ينص عليه القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات الترابية.

اقرأ أيضا: بعد اعتقاله.. عامل الحاجب يقيل رئيس جماعة من البيجيدي

وفي نفس السياق، قدم المستشار الجماعي سعيد الريس بمجلس عين تاوجطات ورئيس الجماعة في الولاية السابقة المنتمي لحزب أخنوش، استقالته رسميا من المجلس الجماعي بتاريخ 17 شتنبر 2018.

وأوضح المستشار المستقيل من مهامه في طلب استقالة تتوفر جريدة ” العمق “على نسخة منها، أنه قدم استقالته “احتجاجا على الوضع المزري بالمدينة، وعلى زملائه الأعضاء الخمسة من حزب التجمع الوطني للأحرار المعروفين بالخماسي”، متهما إياهم بـ”فقدان مصداقيتهم أمام الساكنة التي صوتت لصالحهم وأمام الحزب بسبب إغراءاتهم “، على حد تعبيره.

إقرأ أيضا: رئيس جماعة عين تاوجطات يوجّه اتهامات ثقيلة لشركة “أوزون” للنظافة 

وكان عامل إقليم الحاجب زين العابدي الأزهر، قد أقال حوسى عزيز رئيس المجلس الجماعي لعين تاوجدات المنتمي لحزب العدالة والتنمية، وذلك بعد انقطاعه عن مزاولة مهامه لمدة فاقت 6 أشهر بسبب اعتقاله ابتداء من 17 مارس 2018.

إقرأ أيضا:“أوزون” ترد على رئيس جماعة عين تاوجطات وتتهمه بـ “الابتزاز”

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك