https://al3omk.com/335872.html

“بطل خارق”يصور فيلمه في مراكش.. وناقد للعمق: أمر محفز للمبدعين المغاربة يسرد قصة عملاء سريين يكافحون المخلوقات الفضائية

بدأ الممثل الأسترالي كريس هيمسورث تصوير مشاهد فيلم سينمائي جديد بمدينة مراكش.

الفيلم السينمائي الأمريكي من نوع الإثارة والخيال العلمي بعنوان “men in black” وهو مستوحى من سلسلة أفلام قدمها الممثل الامريكي ويل سميث بنفس العنوان منذ 1997.

كريس سبق و أن جسد أدوارا متعددة في عدد من الأفلام الهوليودية من بينها فيلم “thor” والذي أدى فيه دور شخصية ثور (بطل خارق) ابن أودين ملك العوالم التسعة يحاول الوقوف أمام أعداء مملكة والدته، لكن الأخير يعاقبه لعدم امتثاله لأوامر وينفيه إلى الأرض.

ونشر أبطال الفيلم كريس وتيسا وهي ممثلة أمريكية، عددا من الصور على حساباتهم في موقع الإنستغرام يوثقون فيها بعض اللحظات الطريفة أثناء تصوير المشاهد في أحد أحياء المدينة الحمراء.


وقال الناقد الفني محمد بوعايدي إن “اختيار تصوير بعض من مشاهد النسخة الجديدة من واحد من أشهر الأفلام العالمية في مراكش أمر محفز للمبدعين المغاربة.”

وأضاف في تصريح للعمق :” استمرار اختيار بعض المدن المغربية لتصوير أفلام عالمية دليل على أن الأمر يزخر بالعديد من الأماكن التي تغري مخرجين عالمين.. فمدننا فيها أكثر مما تظهره بعض الاعمال الفنية المغربية.”

يشار أن فيلم ” men in black” يسرد قصة عملاء وكالة سرية يتعاملون مع المخلوقات الفضائية لتنظيم حياتهم على الأرض ومكافحة الأشرار منهم بالاستعانة بجهاز ليزر لمسح ذاكرة الناس في حالة رؤية الناس العاديين للمخلوقات الفضائية أو أعمال المنظمة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك