https://al3omk.com/337439.html

القصر الكبير.. حواجز تعرقل السير بالأزقة ودعوات لتدخل السلطة (صور) حواجز إسمنتية وحديدية

طفت على السطح مؤخرا ظاهرة جديدة في أحياء بمدينة القصر الكبير، تتجلى في وضع حواجز إسمنتية وحديدية وغرس نباتات بمداخل عدد من الأزقة، خاصة بحي سيدي عبد الله، ما يسبب عرقلة لعملية السير، خصوصا لأصحاب السيارات القاطنين بالحي.

وأوضح أحد سكان الحي لجريدة “العمق”، أن الظاهرة أثارت غضب الساكنة الذين عبروا عن استغرابهم لهذه التصرفات التي يقوم بها بعض الأشخاص دون مبرر، مشيرا إلى أن الأمر تفاقم صباح اليوم الإثنين بوقف أمام السير بعد إغلاق الشارع العمومي لحي السلام مجموعة الزنقة 4.

وأشار المتحدث إلى أن تلك الحواجز تمنع السكان من الوصول إلى منازلهم سواء عبر سياراتهم الخاصة أو سيارات الأجرة، وهو ما يضطرهم إلى المشي على الأقدام رغم وجود الأثقال معهم في كثير من الحالات، حسب قوله.

وتابع قوله: “الظاهرة تتمدد بسبب إقدام البعض على إقامة تلك الحواجز بمبرر حماية الأزقة من الضجيج، وهو ما يجعل آخرين يقومون بنفس الأمر في سلوك يكشف مدى التعنت والجهل والحقد والكراهية التي تتعشعش في بعض الأحياء الشعبية”.

وطالب المتحدث من السلطة المحلية والجهات المسؤولة بالتدخل الفوري من أجل إيقاف ما سماه هذا “العبث” ورفع الضرر الذي لحق ساكنة هذا الحي، مع استصدار أمر بفتح الطريق العمومي بالحي لتجنيب المنطقة صراعات مجانية التي لا يحمد عقباه، على حد قوله.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك