https://al3omk.com/339101.html

نقابة تكشف تفاصيل “الاعتداء” على موظف بمشفى بني ملال وتطالب بتوفير الأمن بعد الاعتداء الذي تعرض له أحد موظفي المستشفى

أعلن المكتب النقابي المحلي للجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل ببني ملال تضامنه مع عماد اهنيني، موظف بالمستشفى الجهوي ببني ملال، بسبب الاعتداء اللفظي الذي تعرض له أمس الجمعة أثناء مزاولته لعمله بمكتب الدخول بالمستشفى المذكور.

وأشارت النقابة في بيان توصلت العمق بنسخة منه أن الاعتداء اللفظي الذي تعرض له “عماد اهنيني” تتطور إلى تهديد بالاعتقال من طرف المعتدي، وهو الأمر الذي كاد أن يتم بعد اتصالات المعتدي بجهة يستقوي بها ترتب عنها قدوم عناصر امنية للمستشفى محاولة اعتقال عضو مكتبها “اهنيني”.

وطالبت النقابة في بيانها إدارة المستشفى الجهوي والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببني ملال والمديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة والوزارة المعنية وكافة السلطات والجهات المسؤولة والمعنية بالتدخل لانصاف “اهنيني”، بالإضافة إلى مطالبتها بتوفير الحماية الأمنية والقانونية اللازمة لنساء ورجال الصحة أثناء مزاولتهم لعملهم.

وشدد التنظيم النقابي ذاته على ضرورة والكشف عن ملابسات هذه التجاوزات الغريبة التي رافقت هذا الاعتداء المزدوج ووضع حد للشطط في استعمال السلطة والاستقواء ضد العاملين في قطاع الصحة بمختلف فئاتهم ومواقع عملهم بالجهة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك