https://al3omk.com/349394.html

الأمن يخلّص المغرب من محاول تهريب 500 ألف قرص مخدر من هولندا في عملية نوعية بميناء طنجة المتوسط

أسفرت عملية المراقبة الحدودية المنجزة في إطار عملية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والجمارك بميناء طنجة المتوسط، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عن إجهاض محاولة تهريب كمية كبيرة من المؤثرات العقلية تتكون من 493 ألف و700 قرص من مخدر الاكستازي.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، أن مصالح الأمن أوقفت في إطار هذه العملية ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم، من بينهم سيدة، كانوا على متن سيارة مسجلة بهولندا، في حين أسفرت عمليات التفتيش عن حجز 493 ألف و700 قرص من مخدر الاكستازي مخبأة بعناية في مقطورة السيارة.

وأضاف البلاغ أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات محاولة تهريب هذه الكمية الكبيرة من مخدر الاكستازي نحو المغرب، فضلا عن توقيف كافة المساهمين والمشاركين في هذه العملية.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    ليس النجاح في توقيف مهربي هذه السموم الفوق خطيرة بل النجاح هو تذمير هؤلاء المجرمين ان كانوا اجانب وخونة ان كانوا مغاربة اما كيفية التدمير فهي الحكم عليهم بالاعدام وان رأفت بهم المحكمة فالمؤبد غير هذا فلا نجاح لكم في توقيف المهربين لانكم تفتحون لهم باب المغامرة الغير خطيرة بالمدو التي يقدونها داخل السجن ما داموا سيخروجون مرة اخرى

أضف تعليقك