https://al3omk.com/350147.html

حوادث: سيارة تقتل تلميذا بالسراغنة .. وعربة جمارك تعطب مسنا بمراكش التلميذ يبلغ من العمر 14 سنة

لقي تلميذ يبلغ من العمر 14 سنة مصرعه صباح اليوم الاربعاء، بعدما صدمته سيارة سياحية قادمة من مدينة مراكش بمدخل مركز الصهريج التابع لإقليم قلعة السراغنة.

وحسب مصادر إعلامية محلية فإن التلميذ كان متوجها نحو الاعدادية التي يدرس بها مع الساعة السابعة صباحا قبل أن تدهسه سيارة سياحية أردته قتيلا في الحال.

وفور توصلهم بالحادث حل رجال الدرك لعين المكان لجمع المعطيات والأسباب الكامنة وراء وقوع الحادث، قبل أن تنقل جتته إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لقلعة السراغنة.

*سيارة الجمارك تصدم رجل خمسيني على متن دراجة نارية بمراكش

اصطدمت سيارة تابعة لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة برجل خمسيني كان على متن دراجة نارية مخلفا الحادث إصابته بجروح متفاوتة الخطورة على مستوى الرأس.

مصادر من عين المكان قالت للعمق إن الحادث وقع بشارع الشهداء بجانب محكمة الاستئناف بمراكش، بعدما حاول سائق السيارة المرور إلى الجهة الأخرى للشارع دون الإنتباه إلى صاحب الدراجة الذي كان في مساره العادي، الأمر الذي أدى إلى صدمه”.

هذا وقد حلت عناصر الأمن والوقاية المدنية فور تبليغها، وقدمت الإسعافات الأولية المستعجلة لصاحب الدراجة، الذي تأثر بجروج خطيرة، فيما باشرت المصالح الأمنية تحرير محضر حول الحادث.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك