أخبار الساعة، مجتمع

البيضاويون يستنكرون “ارهاب شمهروش”.. والمجرد:” لله يحفظ بلادنا “

استنكرت ساكنة الدار البيضاء الجريمة الشنيعة، التي راح ضحيتها السائحتين الأجنبيتين بالحوز، والتي أقدم على ارتكابها ثلاثة اشخاص تم القبض عليهم صبيحة اليوم الخميس، حسب ما أفاد به المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وحسب ما عاينته جريدة “العمق”، فقد اعتبر البعض من ساكنة العاصمة الإقتصادية، أن هذا الفعل الإجرامي يستهدف القطاع السياحي بالدرجة الأولى، معربين عن حزنهم الشديد لما تعرضت له الشابتين، خاصة بعد تداول مقطع فيديو يوثق إقدام أحد الأشخاص على ذبح فتاة وقطع رأسها، قيل أنه يخص هذه الجريمة.

بينما صرح البعض الآخر، أن المغرب مملكة السلم والأمان، وأن الجريمة “النكراء” التي ارتكبها المشتبه فيهم، لا تمت للمغرب بأية صلة، مطالبين السلطات المعنية بتعزيز الأمن بمختلف مناطق المملكة خاصة السياحية منها.

من جهته عبر الفنان سعد المجرد عن حزنه الكبير اتجاه ما تعرضت له الأجنبيتين، ونشر علم المغرب على صفحته الخاصة بالأنستغرام، وعلق عليها قائلا:” لله يحفظ بلادنا من أعداء الله و الوطن ، أتقدم بأحر التعازي لأهالي ضحيتي هذه الجريمة البشعة، لا للإرهاب، لله يحفظ سيدنا، لله ينصر بلادنا”.

وأعرب متتبعي المجرد، عن تضامنهم الكبير مع أسر الضحايا، ونالت التدوينة أزيد من 31 ألف لايك، خلال دقائق قليلة من نشرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *