https://al3omk.com/369151.html

تعرف على المشاهير الأعلى متابعة في إنستغرام للعام 2018

يعتمد المشاهير على تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع معجبيهم، وينشرون على حساباتهم صورا وأخبارا عن حياتهم المهنية والشخصية أيضا، ويسعون دائما لجذب المزيد من المتابعين.

وكثيرا ما حصدت صور المشاهير العفوية والأسرية آلاف المشاهدات بل إن بعضهم يصل عدد المعجبين بصورهم إلى الملايين.

وفي هذا الصدد نشر موقع “بيزنس إنسايدر” تقريرا أشار فيه إلى المشاهير الأعلى متابعة على تطبيق “إنستغرام” لعام 2018، وهذه هي القائمة للعشرة الأكثر متابعة.

وتصدر نجم كرة القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، والذي يلعب لنادي يوفنتوس الإيطالي، قائمة المشاهير الأعلى متابعة على “إنستغرام” حيث وصل عدد متابعيه إلى 149 مليونا.

وحلت المغنية والممثلة الأمريكية من أصول مكسيكية “سيلينا غوميز” في المرتبة الثانية في القائمة، بعدد متابعين يصل إلى 144 مليونا.

أما الممثلة والمغنية “أريانا غراندي” الأمريكية الإيطالية، فقد جاءت بالمرتبة الثالثة، بمتابعين وصل عددهم إلى 141 مليونا.

بدوره حل الممثل والمصارع الأمريكي-الكندي “دوين جونسون” والمعروف بـ “ذا روك” بالمرتبة الرابعة، حيث وصل عدد متابعيه إلى 126 مليونا.

كما جاءت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال “كيم كردشيان” في المرتبة الخامسة، وكان عدد متابعيها 123 مليونا.

وضمت القائمة فردا آخر من عائلة “كردشيان” وهي “كايلي جينر” الأخت غير الشقيقة لـ “كيم كردشيان”، وهي أيضا نجمة لتلفيزيون الواقع وسيدة أعمال، ووصل عدد متابعها إلى 122 مليونا، لتحل بالمرتبة السادسة.

وحلت الممثلة والمغنية الأمريكية “بيونسيه” في المرتبة السابعة، ووصل عدد متابعيها إلى 122 مليونا.د

وأما المرتبة الثامنة فقد احتلتها المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية “تايلور سويفت”، حيث وصل عدد متابعيها إلى 113 مليونا.

ضمت القائمة أيضا رياضيا آخر، هو نجم كرة القدم البرازيلي، الذي يلعب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، “نيمار دا سيلفا”، وجاء بالمرتبة التاسعة بعدد متابعين وصل إلى 108 ملايين.

على الرغم من المنافسة الشرسة بين اللاعبين “ليونيل ميسي” و”كريستيانو رونالدو” والتزاحم فيما بينهما على المرتبتين الأولى والثانية في الواقع، إلا أن هناك فرقا بينهما في الترتيب ضمن قائمة الأعلى متابعة، حيث جاء النجم الأرجنتيني الذي يلعب في نادي برشلونة الإسباني بالمرتبة العاشرة والأخيرة، حيث وصل عدد متابعيه إلى 105 ملايين.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك