سياسة

بسبب صور “مفبركة”.. ماء العينين: سألجأ للقضاء ولا أحد يشعر بالحماية في هذا البلد

أعلنت القيادية بحزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين، أنها ستلجأ إلى القضاء ضد كل من يمس بسمعتها ويشهر بها ويسيء لعائلتها، “من خلال حرب منظمة لم تبدأ اليوم فقط”، وذلك على خليفة نشر صورة لها بدون حجاب، قالت عنها إنها “صور مفبركة”.

وأوضحت البرلمانية في تدوينة لها، أن صورا “مفبركة” بدأت تصلها على الخاص، مشيرة إلى أنها لا تعرف مصدر تلك الصور “في انتظار لإخراج الصور بالبيكيني في الشواطئ والفنادق الفخمة من الأموال العامة كما زعموا”، وذلك في ردها على المحامي الحبيب حاجي الذي اتهمها بنزع حجابها في الدول الأوروبية.

وأضاف ماء العينين بالقول: “أود أن أشير إلى أن الصور المتداولة ليست بالجديدة وقد سبق إرسالها لبعض وزراء الحزب وبعض أعضاء الامانة العامة الذين أطلعوني عليها قبل بضعة أشهر، وإن كنت قد فضلت عدم الاندحار إلى مستوى النفي والتبرير لأن لا أحد يملك حق محاسبتي خارج مسؤولياتي العامة وما تفرضه من رقابة شعبية، فإنني كنت أتعامل بمنطق “لا يمكنك عض كل كلب يعضك”، فإنني أعلن لجوئي إلى القضاء”.

وكشفت أنها كلفت محامين بمتابعة “كل من تسول له نفسه تداول أخبار أو صور غرضها التشهير والإساءة بوسائل قذرة ومنحطة تهدف إلى الاغتيال المعنوي وإلى “الترياب السياسي”، من خلال سلسلة مقالات وعلى لسان أشخاص لم ألتقهم يوما، تجمعهم جميعا حرب وطنية ضد امرأة سياسية”.

واعتبرت القيادية بحزب المصباح، أنه “إذا كان الغرض هو التركيع والتأديب والعقاب، فإنني لن أخضع لذلك وسأفوض أمري لله أولا ثم للقضاء ثانيا، وأعلن أنني لم أسافر يوما في عطلة إلى أي مكان على حساب دافعي الضرائب، ولا قصرت يوما في الالتزام بالحضور والترافع في كل المهام الرسمية التي مثلت فيها بلدي”.

وأكدت المتحدثة على أنها لم يسبق يوما أن نزلت في فنادق فخمة ولا لبست “مايوهات” ولا “بيكنيات”، مردفة بالقول “أتأسف أننا وصلنا إلى كل هذا الحضيض، حيث لم يعد أحد يشعر بالحماية في هذا البلد بسبب مثل هذه الأساليب التي كنا نتصور أننا قطعنا معها، وحسبي الله ونعم الوكيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *