سياسة

هذه لائحة الأسماء الجديدة الملحقة بالأمانة العامة لـ”البيجيدي” وبمجلسه الوطني

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، أن المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية قد ألحق أعضاء جدد بالأمانة العامة للحزب، والمجلس الوطني.

ويتعلق الأمر بحسب المصدر ذاته، بالبرلماني رضا بوكمازي عن فئة الشباب الذي عوض محسن مفيدي عن لائحة الشباب والذي انتخب كاتبا جهويا للحزب بجهة الدار البيضاء سطات، وسعاد العماري عن فئة النساء، وهي برلمانية عن اللائحة الوطنية، ومفتشة بسلك التعليم بالدار البيضاء، لتعويض خالد الرحموني الذي غادر الأمانة العامة.

وجرت عملية التصويت على المرشحين الجدد لعضوية المجلس الوطني للحزب، صباح السبت حيث ضمت اللائحة 24 مرشحا مقترحا تم قبول عضويتهما بالمجلس الوطني للحزب.

وضمت لائحة الأسماء التي تم إلحاقهم بالمجلس الوطني، كل من جواد العراقي، محمد ناجي، فاطمة بن لحسن، محمد خليل، عبد العزيز العثماني، أبو بكر أبو القاسم الهادي، محمد البورقادي، منية المودن، نجيب البقالي،سعد الدين العمراني، عبد الحق السعيدي، عبد الحليم الحلاوي.

وتم أيضا إلحاق كل من، محمد مبارك لعبيد، خليفة الصيري، محمد السفياني، محمد توفلة، منير الكنوني، أمينة مقران، حسن بويخف، عبد الرحيم طوسي، عبد المجيد العمري، محمد المرابط، محمد فتوحي، نعيمة الفتحاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *