https://al3omk.com/373209.html

“أوزون” تنظم “ملكة جمال عاملات النظافة”.. وعاملة: أحلم بالتتويج (فيديو) ستعرف مشاركة عاملات النظافة من دول إفريقية

كشف المدير العام لمجموعة “أوزون” للنظافة والبيئة والخدمات، عن استعداد الشركة لتنظيم النسخة الثانية من مسابقة ملكة جمال عاملات النظافة.

وقال عزيز البدراوي لجريدة “العمق”، إن المفاجأة التي تحضرها الشركة ستكون مشاركة عاملات النظافة في الدول الإفريقية التي تشتغل فيها أوزون، مما يجعل المنافسة “شرسة وقوية”، على حد تعبيره.

بدورها، عبرت هند معروف وهي عاملة نظافة بأوزون وأم لطفل يبلغ الأربع سنوات، عن سعادتها بتنظيم النسخة الثانية من المسابقة التي كانت قد حققت انتشارا واسعا في المغرب وخارجه، مما جعل منابر دولية تستضيف سناء معطاط الفائزة باللقب في الدورة الأولى.

وقالت هند (25 سنة) أنها تحلم بالتتويج في المسابقة التي من المقرر تنظيمها في مارس المقبل، خاصة أن عملها في النظافة جعلها تشعر بقيمة الحياة، بعدما كانت نزيلة بمركز عين عتيق.

وكانت مجموعة “أوزون” قد أطلقت برنامجا ثقافيا وترفيهيا لموسم 2019 والذي بدأ بعرض الشريط السنيمائي ”نوح لا يعرف العوم” بحضور بطله ومخرجه الممثل والمخرج رشيد الوالي بقاعة باحنيني بمدينة الرباط السبت الفارط.

يشار إلى أن مجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، مقاولة مواطنة رائدة في مجال التدبير المفوض لقطاع النظافة بالمغرب وافريقيا، حيث تنشط في ستين مدينة مغربية بالإضافة إلى خمس دول إفريقية.

وحصلت المجموعة على شهادة الجودة العالمية “الايزو” بالإضافة إلى حصولها على شهادة التصنيف الوطني من الدرجة الممتازة الممنوحة من طرف المديرية العامة للضرائب “دافعي الضرائب المصنفة”.

كما حازت على جائزة التنمية الإفريقية لعام 2017 في صنف تدبير النفايات وعلى شهادة تقدير من منظمة المدن العربية لمساهمتها المتميزة في فوز مدينة العيون بجائزة السلامة البيئية سنة 2015.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك