أدب وفنون

صورت بعض مشاهده في الصويرة.. إعلان موعد إطلاق “جون ويك” (فيديو)

أعلنت شركة إنتاج الجزء الثالث من فيلم “جون ويك” بدء عرضه في مختلف القاعات السينمائية في دول العالم ابتداء من السابع عشر من شهر ماي المقبل.

وأطلقت الشركة إعلانا ترويجيا للفيلم، ظهر فيه بطلا الفيلم الشهير، كيانو ريفز وهالي بيري، في حين غاب عنه الممثل المغربي سعيد التغماوي الذي كان قد أعلن في وقت سابق انضمامه لفريق العمل.

وكان الممثل الكندي كيانو ريفز ( بطل الفيلم الشهير ماتريكس) قد اختار تصوير مشاهد من الجزء الجديد من “جون ويك” في المغرب وتحديدا في مدينة الصويرة، بعد تصوير المشاهد الأخرى في كل من اليابان وكندا (مونتريال).

وحسب ما أوردته مواقع إلكتروني متخصصة في أخبار السينما العالمية، فالجزء الثالث من فيلم المغامرات خصصت له ميزانية ضخمة، فاقت ميزانية الجزء الثاني، والتي قدرت ب 92 مليون دولار.

و ليست المرة الاولى التي يزور فيها الممثل العالمي المغرب، فقد سبق له أن حل ضيفا على مهرجان مراكش السينمائي سنة 2010.

فيلم جون ويك هو فيلم حركة تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر سنة 2014 وتدور أحداثه حول القاتل المحترف السابق جون ويك( كيانو ريفز ) والذي يعيش حدثا يعكر حياته المسالمة، حيث يقوم ابن رجل أعمال كان يعمل جون لصالحه باقتحام بيته، وسرقة سيارته، وقتل كلبه، الكلب الذي أعطته له زوجته السابقة، فيبدأ بطل الفيلم في البحث عنه سعيا إلى الانتقام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *