https://al3omk.com/380555.html

تارودانت: شاب يقدم على طعن رجل ستيني بواسطة “منجل” بجماعة سيدي بوموسى

أقدم شاب في الـ17 من عمره، على على طعن رجل ستيني وتمزيق بطنه، بواسطة سلاح أبيض، عبارة عن “منجل” للحصاد، وذلك بمنطقة هوارة وبالضبط بدوار “الدويوير الغابة” بالجماعة الترابية سيدي بوموسى إقليم تارودانت.

وحسب مصادر “العمق”، فإن المعتدي كان برفقة الضحية يشتغلان معا في أعمال فلاحية، بإحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة، قبل أن يدخلا في تشابك بالأيدي وشجار عنيف، أخذ معه الجاني “المنجل” الذي كان بيده ليوجه به طعنة غادرة للرجل الستيني، متسببا له في جرح غائر ونزيف حاد على مستوى البطن، تاركا إياه مدرجا في دمائه، ويختفي الفاعل عن الأنظار إلى وجهة مجهولة.

وأفاد المصدر داته، أن عددا من المواطنين هرعوا لعين المكان بعد سماعهم صراخ الضحية، وربطوا الاتصال بعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية الذين حلوا على الفور بمكان الجريمة، ليتم نقل الضحية في حالة جد حرجة بين الحياة والموت صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي بتارودانت.

هذا وتم فتح تحقيق في الحادثة من طرف عناصر الدرك الملكي، التي تمكنت في ظرف وجيز من توقيف القاصر المشتبه به بأحد الدواوير المجاورة، حيت تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه بخصوص القضية، في انتظار تقديمه أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها فيه.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك