أدب وفنون

لطيفة رأفت تعتزل فيسبوك .. والسبب “الانحطاط وقلة الحياء والاحترام”

22 فبراير 2019 - 10:49

قررت الفنانة لطيفة رأفت مغادرة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعدم نشر صورها مستقبلا، بسبب المضايقات التي تتعرض لها في التعاليق المرافقة لمنشوراتها.

واستنكرت رأفت تلك التعاليق مؤكدة أنها “تدل على عدم الاحترام وقلة الحياء” في بلاغ نشرته على صفحتها قائلة: “أحبائي الكرام أود أن أعلمكم أنه وبعد هذا اليوم لن ننشر أي صورة على الفايسبوك نظرا لانحطاط بعض التعاليق التي تدل على عدم الاحترام و قلة الحياء”.

وأضافت رأفت في ذات البلاغ الذي عممته ليلة أمس الخميس بعد نشرها لصورة تبارك فيها ليلة يوم الجمعة لمتابعيها: “لن أقبل على نفسي مثل هذه التعاليق خير دليل هو أخر ما نشرته اليوم و هو دعاء ليلة الجمعة لأتفاجئ بتعاليق مقلة و مخدشة للحياء”.

وأكدت الفنانة في البلاغ ذاته “كنت أحاول قدر المستطاع أن انشر معكم بعض يومياتي بعيدا على حياتي الفنية لكن بعض التعاليق أدت بي إلى أخد هذا القرار الذي يتجلى في عدم نشر أي صور خاصة بي على الفايسبوك”.

وختمت رأفت بلاغها “احتراما لشخصي أولا و لجمهوري الكريم الذي يقدرني فلن اقبل على نفسي ولا لجمهوري أن يشاهدوا مثل تلك التعاليق، لكم مني كل الاحترام و الود والتقدير أختكم لطيفة رأفت” .

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غير معروف منذ سنتين

فيسبوك.كسوق.كل يعرض سلعته.والسلع تختلف ببن ااجيد والرديء.والمشترون كل واحد.يبحث عن السلعة التي تناسبه.اما الذيب يشتمون وييبون ويتهمون الناس بما لبس فيهم وياخءون في اعراض النايدس على فيسبوك او المواقع الاكترونية.وقناة الاخبار.فما هم الا كلاب نباحة.ولايجلبون لانفيهم الا اللعنة وااخزي.

مقالات ذات صلة

زهور المعمري أدب وفنون

بعد صراع طويل مع المرض.. وفاة الفنانة زهور المعمري

أدب وفنون

الغربي يعتذر للمغاربة.. ويصرح: لم يدعمني أحد وكيعيروني بـ”العزي” (فيديو)

وزير الشغل أدب وفنون

بعد حله مجلس إدارتها.. تعاضدية الفنانين ترفض قرار الوزير أمكراز وتلجأ للقضاء

تابعنا على