https://al3omk.com/393557.html

بالصور .. هكذا انتهى كلاسيكو الجيش والرجاء بوقوع عشرات الإصابات جرت مساء أمس الأربعاء بالرباط

شهدت جنبات وأرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مساء أمس الأربعاء، أحداث شغب خلفت عشرات الإصابات في صفوف جماهير الرجاء البيضاوي وقوات الأمن.

وانتهت قمة الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بأحداث لا رياضية أبطالها جماهير محسوبين على نادي الرجاء البيضاوي بعد اقتلاع كراسي المدرجات والرمي بها في وجه أفراد الأمن داخل الملعب، ما جعل عناصر الأمن تتدخل لتفريقهم وتوقيف المتورطين.

أحداث الشغب التي اعقبت المباراة خلفت عشرات الجرحى في صفوف أنصار الرجاء البيضاوي، عقب رفض مجموعة منهم خساراة فريقهم في مباراته أمام الجيش، حيث أظهر صور خاصة لجريدة “العمق”، لحظات المواجهة ووقوع إصابات في صفوف الطرفين.

وعرفت المباراة عرفت تعزيزات أمنية مكثفة مند الساعات الأولى من صباح أمس، حيث انتهى اللقاء الذي أدراه الحكم المصري جهاد جريشة، لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح أصحاب الأرض.

وبهذه النتيجة رفع الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 27  في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن حسنية أكادير واتحاد طنجة والمولودية الوحدية، فيما تجمد رصيد نادي الرجاء رصيده إلى عند 28 نقطة في المركز الثاني مع مبارتين ناقصتين بسبب التزام الفريق الأخضر بالمنافسات الإفريقية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك