أدب وفنون

دورة جديدة لموازين.. 90% من الحفلات مجانا ومالوما أول ضيوف المهرجان

أعلنت صفحة مهرجان “موازين” على فيسبوك، إحياء المغني الكولمبي مالوما لحفلة على منصة السويسي في التاسع والعشرين من شهر يونيو الفارط.

مالوما والذي يعد أحد أشهر المغنيين الأجانب على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، اسمه الحقيقي خوان لويس لوندونو أرياس ، و طرح أول أغنية له عندما كان عمره خمسة عشر عامًا مع صديق مقرب بعنوان ” لا احب “.

ومن المقرر انعقاد الدورة 18 لمهرجان “موازين إيقاعات العالم” وذلك رغم دعوات المقاطعة التي صاحبت الدورة الفارطة.

وحسب بلاغ صحفي توصلت به جريدة “العمق” سابقا، فإن فعاليات أكبر مهرجان فني بالرباط ستنطلق من 21 إلى 29 يونيو القادم، محافظا بذلك على الموعد الذي اختاره المنظمون في دورته 17.

وعرفت الدورة الفارطة حضور عدد من المغنيين المغاربة والعرب والأجانب، لعل أبرزهم ماجدة الرومي ونانسي عجرم وفرنش مونتانا والدوزي وأسماء أخرى.

ووعدت إدارة المهرجان وحسب المصدر ذاته ب “برمجة مميزة تمكن الجمهور من ملاقاة أكبر نجوم العالم وأبرز الأسماء الموسيقية العالمية والعربية، فضلا عن المواهب الشابة في الساحة الفنية المغربية، دون إغفال عروض الشوارع ومجموعة مختارة من ألمع الفنانين الذين ينهلون من روائع الموروث الموسيقي في القارات الخمس”.

وأضاف البلاغ :”وستشهد هذه النسخة الثامنة عشر، وكما دأب على ذلك المهرجان أقوى لحظة ثقافية بالنسبة للجمهور، حيث سيكون الولوج مرة أخرى ودائما، مجانيا بالنسبة لـ 90% من الحفلات والعروض الشيقة التي تحمل قيم السلام والانفتاح والتسامح والاحترام”. يشار أن الدورة وحسب اليلاغ الصحفي كانت قد استقطبت قرابة 2.5 مليون متفرج خلال تسعة أيام من الاحتفال الموسيقي بمختلف منصات الرباط وسلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *