عصبة الأبطال.. كسر حارس “حوريا” وبكاء الحداد ينغصان فرحة الوداد (فيديو)
https://al3omk.com/408334.html

عصبة الأبطال.. كسر حارس “حوريا” وبكاء الحداد ينغصان فرحة الوداد (فيديو) عرفت فوز الوداد بخماسية

تعرض حارس مرمى حوريا كوناكري الغيني خادم نضاي، لكسر مزدوج إثر اصطدام عفوي مع أحد لاعبي الفريق نقل على إثره إلى إحدى مستشفيات العاصمة الرباط.

واستدعى تعرض خادم نضاي عقب إصابته بكسر تدخل الطاقم الطبي للفريقين، وسط دهول اللاعبين والجماهير عقب تسجيل الهدف في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وتوقفت جماهير الفريقين عن التشجيع بعد الاصابة، ليعوض بلاعب من الفريق لكون المدرب استنفذ جميع التغيرات، لينتهي اللقاء بنفس النتيجة التي منحت الفوز للوداد البيضاوي.

وخرج لاعب الوداد اسماعيل الحداد، في حدود الدقيقة 62 من عمر المباراة باكيا بعد أن عاودته الإصابة التي ظلت تطارده طيلة المواسم الأربعة الأخيرة.

وتأهل نادي الوداد البيضاوي أمس بعد تغلبه على ضيفه حوريا كوناكري الغيني على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط وأداره الحكم الزامبي جاني سيكازوي، لحساب إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإبطال بنتيجة أربعة أهداف دون رد ليضرب موعدا مع ماميلودي صاندونز في نصف النهائي.

سجل الهدف الاول للوداد البيضاوي اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 20 وعاد الكرتي ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 30، فيما سجل عبد اللطيف نصير الهدف الثالث في الدقيقة 38، وسجل الهدف الرابع محمد الزاهيري في الدقيقة 59، وأضاف الهدف الخامس اللاعب زهير مترجي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وكان الوداد البيضاوي تعادل مع حوريا كوناكري الغيني دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي أجريت على أرضية ملعب 28 شتنبر بغينيا وأدارها الحكم الغابوني إيريك كاستان.

ولحساب مباريات ربع النهائي ضمن مازيمبي الكونغولي تأهله لنصف النهائي على حساب سيمبا التانزاني، فيما تأهل صاندونز على حساب الأهلي المصري، فيما تأهل ماميلودي صاندونز على حساب الأهلي المصري، فيما تأهل الترجي التونسي.