أدب وفنون، منوعات

سميرة سعيد تتبرع بعائدات حفلها بمدينة طنجة لصالح “حضانة طنجة”

أكد منظم جولات الفنانة المغربية سميرة سعيد بالمغرب أن الأخيرة ستتبرع بعائدات حفلها يوم المقام بعروس الشمال يوم 27 أبريل لصالح أطفال حضانة طنجة،الذي تبلغ ثمانية ملايين سنتيم.

وخلال تواجدها بالندوة الصحافية التي أقيمت، مساء اليوم الإثنين، بالدار البيضاء بمناسبة جولاتها الفنية بعد غيابها عن المسارح المغربية لسنوات، قالت الفنانة إنها سعيدة جدا بهذه المبادرة التي جاءت بعد انتظار كبير، مؤكدة في ذات الحديث مع الصحافة أنها ستؤدي عدد كبير من المقاطع مع فنانين مغاربة.

وحول موضوع الصلح بين الفنانتين أصالة وأنغام الذي قالت سميرة سعيد في إحدى لقاءاتها الإعلامية إنها ستتكلف بالتقريب بينهما؛ علقت “الديفا” عنه قائلة ” لا أحب الحديث في الخصوصيات، هناك مشاكل عائلية بين أنغام وأصالة، وبحكم علاقتي معهم أتمنى أن أقرب بين وجهات النظر بين الفنانتين قريبا”.

يذكر أن سميرة سعيد ستحيي جولة فنية خلال الأيام القادمة بالمغرب، واختارت الشركة المنظمة لهذه التظاهرة مدن الدار البيضاء والجديدة وطنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • كمال
    منذ 5 سنوات

    سميرة بنسعيد مغنية تُمثل الفن المصري الذي اختارته عن اقتناع و هذا من حقها اما الفن المغربي فقط قطعت معه بالمرة هي اصبحت مصرية قالبا و قلبا و لا افهم لماذا البعض يصرُ على تسميتها بالفنانة المغربية .