سياسة

بكوري: “نداء المسؤولية” بحزب الأصالة والمعاصرة لا تقصي أي أحد

أطلق الأمناء العامون السابقون لحزب الأصالة والمعاصرة نداءا سمي “نداء المسؤولية”، موقع بأسماء كل من محمد الشيخ بيد الله ومصطفى الباكوري وحسن بنعدي وعلي بلحاج ومحمد بنحمو، بغية مساعدة الحزب على المشاكل التي يعرفه.

وقال الأمين العام السابق لحزب “البام” مصطفى البكوري “إن “نداء المسؤولية”، عبرنا فيه عن مسؤوليتنا كأشخاص مارسنا المسؤوليات داخل حزب الأصالة والمعاصرة في مراحل متتالية منذ التأسيس وجمعنا طموحا قبل التأسيس في حركة كل الديمقراطيين، وكنا نستشرف بناء مستقبل للوطن”.

واعتبر البكوري في تصريح صحفي أن حزب البام قادر على المساهمة بجدية في هندسة وصياغة مستقبل المغرب ولديه ما يكفي من الطاقات للنجاح في ذلك، سواء على المستوى الاجتماعي والسياسي والاجتماعي وسواء على مستوى الخارجي بأن يلعب المغرب أدوارا خارجية.

وشدد البكوري على ضرورة تجاوز التساؤلات غير مجدية، واستنفار قوى الحزب من أجل إصلاح التعبيرات والتجاوز، موضحا أن هناك انتظارات داخل الحزب من المنتخبين والبرلمانيين، منبها إلى الحاجة لاعتزاز الأعضاء بالانتماء لحزب الأصالة والمعاصرة.

وأوضح البكوري أن مبادرة النداء تحرص على إنجاح مسيرة الحزب، مشيرا إلى أن النداء لا يقصي أي أحد، مشدد على ضرورة أن تشتغل مؤسسات الحزب من خلال الأدوار المنوطة بها، مع وإبعاد الشخصنة، قائلا إن “من خاصيات حزب الأصالة والمعاصرة هو أن عنده أمناء عامون محافظين على ارتباطهم مع الحزب والانسجام مع بعضهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *