آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة

القائد جودين يرحل عن أتليتيكو بعد تسع سنوات من اللعب

أعلن دييجو جودين قائد أتليتيكو مدريد في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء رحيله عن ناديه في نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء تعاقده في يونيو حزيران المقبل وواجه صعوبة في منع دموعه.

وشارك جودين (33 عاما) مع أتليتيكو في 387 مباراة منذ انضمامه من فياريال في 2010 وأحرز 27 هدفا أشهرها هدف حسم لقب الدوري الإسباني لأول مرة في 18 عاما عندما هز شباك برشلونة في التعادل 1-1 عام 2014.

ولم يكشف جودين مدافع أوروجواي عن خطوته المقبلة بينما ذكرت تقارير عديدة أنه في طريقه إلى إنترناسيونالي الإيطالي.

وقال جودين ”أشعر ببعض التوتر وبشكل أكبر كثيرا عما أكون عليه قبل أي مباراة لكني تواصلت مع الجميع هنا لإبلاغكم أن هذه أيامي الأخيرة في النادي“.

وأضاف إنريكي سيريزو رئيس أتليتيكو ”نحن هنا لنقول وداعا لأسطورة من أتليتيكو. كنت جزءا مهما في هذه الحقبة الرائعة في تاريخ النادي بفضل جهودك وأهدافك مثل الهدف الذي منحنا اللقب في نوكامب“.

وتابع رئيس النادي ”لقد قاتلت في آلاف المعارك ودافعت عن قميص النادي في كل مباراة ولقد ارتديت شارة القيادة.

”بغض النظر عن مكانك الجديد فإن أتليتيكو يتمنى لك كل التوفيق. أتليتيكو هو عائلتك وملعب واندا متروبوليتانو هو منزلك“.

وإضافة إلى الفوز بلقب الدوري الإسباني أحرز جودين لقب الدوري الأوروبي مرتين وكأس الملك مرة واحدة وكأس السوبر الإسبانية مرة واحدة وكأس السوبر الأوروبية ثلاث مرات كما بلغ نهائي دوري الأبطال في 2014 و2016 لكنه خسر في المرتين أمام الجار ريال مدريد.

وسيتسبب رحيل جودين في فراغ جديد في دفاع أتليتيكو في ظل انتقال الفرنسي لوكاس هرنانديز إلى بايرن ميونيخ الشهر المقبل بعدما دفع العملاق الألماني الشرط الجزائي البالغ 80 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *