https://al3omk.com/419130.html

رئيس المغرب التطواني يفجرها: الجميع يشكك في مباراة الكوكب وبرشيد تعليقا على مباراة الجولة 28

قال رئيس نادي المغرب التطواني، محمد الغازي، إن جميع الفعاليات الرياضية بالمغرب تشكك في مصداقية مباراة الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية.

وأضاف الغازي في تصريح لجريدة “العمق”، إن نادي المغرب التطواني طالب من رئيس الجامعة فتح تحقيق في المباراة، مشيرا إلى أنه مهما كانت نتائج التحقيق سيقبل بها، وأن الدعوة إلى فتح التحقيق لا تعني التشكيك في أحد.

وأشاد رئيس نادي المغرب التطواني، بالمجهودات التي يقوم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، منوها بقدراته ونزاهته وتطويره لكرة القدم المغربية والدفاع عنها في المحافل الدولية.

وعن صراع الأمتار الأخيرة في الدوري المغربي قال الغازي، إن مكونات فريق المغرب التطواني تؤمن بإمكانيات فريقها وأنها ستتشبث بأمل البقاء حتى آخر دورة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وكان المغرب التطواني قد تراجع إلى المركز ما قبل الأخير والمؤدي إلى القسم الثاني، وذلك برصيد 28 نقطة، عقب انهزامه أمام مضيفه حسنية أكادير بهدف دون رد ضمن الجولة 28.

وابتعد الكوكب المراكشي (29 نقطة) عن هذا المركز إثر فوزه على ضيفه يوسفية برشيد بأربعة أهداف لواحد، بينما وضع شباب الريف الحسيمي (24 نقطة) قدمه الأولى بالقسم الثاني بعد تعادله بميدانه أمام الدفاع الجديدي بهدف لمثله.

يشار إلى أن المكتب المديري لفريق المغرب التطواني، راسل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وطالبه بفتح تحقيق عاجل وفوري في مباراة فريقي الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد ضمن الدورة 28 من البطولة بملعب مراكش، كما اشتكى مما اعتبرها “أخطاء تحكيمية قاتلة” تعرض لها النادي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك