أخبار الساعة، مجتمع

تردي خدمات الإتصال يغضب ساكنة فم الجمعة بأزيلال

أزيد من شهر وسكان جماعة فم الجمعة والمناطق المجاور لها تعيش “تردي” في خدمات الاتصالات التي توفرها شركة اتصالات المغرب، مع تسجيل “ضعف” في صبيب الأنترنيت. الأمر الذي أشعل فتيل الغضب بين سكان الجماعة.

مصادر متفرقة أفادت لجريدة العمق “أن المشكل الذي كان مطروحا في زمن لم تمضي عليه سوى أربع سنوات، ليعود من جديد، إذ لا يمكن للساكنة اليوم في 2019 استقبال المكالمات أو تحويلها، إضافة إلى ضعف الانترنيت رغم توفر خدمة 4G وظهورها على شاشة الهواتف”.

وزادت المصادر أن عدد مستعملي شبكة اتصالات المغرب “كثر بالمنطقة نظرا لكونها أول شركة حطت تجهيزاتها ووفرت الخدمة للساكنة، لكنها لم تحسن من جودتها منذ ذلك الحين، وهي الآن تستغل عدم توفر الشركات المنافسة الأخرى لخدمة الإنترنت لتبقي الأوضاع كما هي”.

وقالت أيضا “إنه يتوجب على كل من يملك هاتف ذكي وأراد القيام بمكالمة هاتفية سواء داخل المنطقة أو خارجها، يجب عليه تحويل إعدادات الهاتف إلى خاصية 2G حتى يتمكن الهاتف من تحويل أو استقبال المكالمة، وهذا رغم التوفر على لاقطين هوائيين لنفس الشركة”.

وأشارت مصادر أخرى أنه بعد سنة من تردي أوضاع الأنترنيت بفم الجمعة اختار عدد من المشتركين مع الشركة المذكورة إنهاء العقدة التي تجمعهم مع وكالة أزيلال فيما يخص أنترنيت المنزل ADSL، معتبرين أنهم يؤدون ثمن الفواتير الشهرية دون الإستفادة من الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    تبارك الله عليك ا خويا محسن الله اوفق