العثماني: نتعرض لاستهداف.. وبعض منتخبينا سجلت بحقهم اختلالات

العثماني: نتعرض لاستهداف.. وبعض منتخبينا سجلت بحقهم اختلالات

15 يونيو 2019 - 12:20

قال رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، السبت، إن حزبه يتعرض لحملات استهداف وتبخيس من خصوم سياسيين ومن لوبيات. واعترف بأن بعض منتخبي العدالة والتنمية سجلت بحقهم اختلالات.

وأضاف العثماني، خلال حديثه، في الملتقى الوطني لمنتخبات العدالة والتنمية بالرباط، أن منتخبو ومنتخبات حزبه "صامدون وصامدات رغم أن هناك حملات تبخيس ومحاولات استهداف من خصوم سياسيين ومن لوبيات، وهذا أمر مفهوم".

وضاف "المواطنون كذلك صامدون معنا رغم حملات التيئيس والتبئيس والإشاعة والترغيب والترهيب"، مستطردا "نحن مستعدون للتعاون مع جميع الشرفاء.. وبرهنت المحمدية على أن شرفاء صمدوامعنا إلى انهاية للقيام بواجبنا".

وتابع "نحاول أن نمارس العمل السياسي بشفافية وبنزاهة ومقاومة. من تنافسنا معنا بالطرق المشروعة وهزمنا (بصحتو)"، موضحا "يتهموننا بأننا نستعمل العمل الجمعوي لاستمالة المواطنين وهذا من الاكاذيب، لم تشارك أي قيادة من حزبنا في هذا الأمر، ولم يتبث أن قمنا بحملة برمز الحزب".

واستدرك "لكن شي وحدين، يالله قطر بهم السقف ديال السياسة، دخلو فيها طول وعرض وبغاو يستميلو المواطنين ويطلعو عن طريق الأموال".

ودافع العثماني عن نظافة يد منتخبات حزبه قائلا "كما يقول المحدثون لم يتبث على امرأة الكذب بينما الرجال العكس، كذلك منتخبانا من النساء، لم يتبث على امرأة في العدالة والتنمية أي اختلال، لكن لدينا بعض الرجال سجلت عليهم بعض الاختلالات".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غير معروف منذ سنة

السيد رئيس الحكومة المحترم، انت رجل محترم تتغلب عليك الحشمة، المشوشين لا يصلح لهم الا السيد بنكيران. انه يعرفهم ومع فهم كذلك ويعرفهم التاريخ ، هده الجريمة لا يصلح لها الا ذلك الرجل. اما أعضاء ح بكم فعليهم الحذر والاستقامة حتى لا يتركوا الباب الأعداء وهم معروفين عند الجميع. ليسوا إعداكم بل اعداء السلام .

مقالات ذات صلة

اتحاديو سوس: قوتنا في اختلافنا.. ونرفض الاتجار بالدين والمال في الانتخابات

الـPPS: تدبير الحكومة “عشوائي”.. وأولويتها عدد المقاعد التي ستحصل عليها في 2021

ختمه بفطور جماعي.. لشكر يحل بجهة سوس لرأب صدع “الوردة” قبل انتخابات 2021

تابعنا على