سياسة

حزب الاستقلال يشكو قناة “Medi1 TV” لـ “الهاكا”

17 فبراير 2017 - 16:31

وجه حزب الاستقلال شكاية للهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، وذلك على خلفية ما اعتبره “مخالفات أقدمت عليها قناة “ميدي 1 تي في” بتخصيصها برنامجا تحت عنوان le debrif باللغة الفرنسية للإساءة إلى الحزب وإلى أمينه العام” حسب ما ورد في الشكاية.

وقال الحزب في الشكاية ذاتها، إن البرنامج، “غيب بشكل نهائي وجهة النظر الأخرى، وذلك باستضافته بالإضافة إلى مقدمه، صحفيين وأستاذ جامعي”.

واعتبر الحزب، أن القناة بذلك، “اقترفت خرقا سافرا للقوانين المنظمة للعمل الإعلامي المهني، وفي تعدي فاضح لدفتر تحملات، هذا المتعهد الذي يلزمه مراعاة الحيادية والموضوعية والنزاهة في العمل الإعلامي” يقول الحزب.

وطالب الحزب وفق الشكاية، بـ”ترتيب الجزاء القانوني للمخالفات التي أقدمت عليها قناة ميدي 1 تي في، وتمكينه من نفس توقيت البث للرد على مجمل الافتراءات التي ألحقت ضرارا بالغا لحزب الاستقلال وبأمينه العام” حسب الشكاية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك
الوجدي منذ 4 سنوات

نعيم كمال مات ليه الحوت ، أبغ يمرّق اعلى حساب شباط ، شرح ملح ، و الانسان المفتري باين في لوجه اديالو

مقالات ذات صلة

رئيس الحكومة سياسة

العثماني يعلن شروع القطاعات الوزارية في معالجة ملفات ترقيات الموظفين

سياسة

مجلس النواب يقرر عرض التقارير الاستطلاعية حول وضعية السجون وقنصليات المملكة 

سياسة

المغرب: “مراسلون بلا حدود” تمس بالمؤسسات الوطنية عبر مزاعم كاذبة وتشهيرية

تابعنا على