مجتمع

فقدت ذاكرتها وتقول إنها صحفية.. مغربية عالقة بالجزائر تبحث عن أسرتها

علمت جريدة “العمق” أن سيدة مغربية معروفة باسم “لويزة العلاوي”، عالقة في إحدى المدن الجزائرية بعدما فقدت ذاكرتها في ظروف غامضة، فيما وجهت جمعية خيرية محلية نداءً من أجل العثور على أسرتها بالمغرب.

مصدر من جمعية الإحسان الخيرية الجزائرية، أوضح لجريدة “العمق”، أن السيدة المغربية مصابة بمرض أفقدها الذاكرة، حيث تعيش منذ سنوات بمدينة عين صالح بولاية تمنراست جنوب الجزائر، وتلفظ كثيرا إسم “جوزفين”.

وأشار المصدر إلى أن السيدة المغربي بدأت مؤخرا تسترجع جزءًا من ذاكرتها، لافتا إلى أنها كشفت على أنها صحفية مغربية كانت تسكن بالعاصمة الرباط ومتزوجة من سعودي يقطن بجدة، حسب تصريحها.

وأضاف المصدر ذاتها، أن المعنية بالأمر دخلت الجزائر أول مرة سنة 2002، وحسب تصريحها فقد كانت تعمل مضيفة طيران في الخطوط الكندية الملكية، وكانت تعيش في مونتريال بكندا، حيث كانت متزوجة من كندي أصله مغربي، أنجبت معه توأمين هما “جيجين” و”جورجين”.

وأفادت السيدة المغربية حسب ذات المصدر، أن إسم أختها ليليا أو ليلى أو فايزة، وهي متزوجة من سوري وتعيش بفرنسا، فيما يملك والدها مصنع نسيج ومحل كبير للعطور في الدار البيضاء، بينما يملك زوجها الكندي محل بيع الدراجات النارية بكندا.

وتعرضت السيدة المغربية المعنية لأزمة نفسية حادة فقدت على إثرها الذاكرة، حيث تعيش حاليا بمدينة عين صالح بالجنوب الجزائري والتي تبعد بـ700 كلم عن العاصمة الجزائر، وتتكفل بها حاليا جمعية الإحسان الخيرية، حسب مصدر “العمق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *